التخطي إلى المحتوى

تشكيل الهلال وريال مدريد كاس العالم للأندية
تشكيل الهلال وريال مدريد كاس العالم للأندية

تشكيل الهلال وريال مدريد كاس العالم للأندية، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم وبا لاخص محبي نادي الهلال السعودي عن معرفة تشكيل فريقهم في المباراة المرتقبة التي ستجمع الهلال السعودي اليوم بنادي ريال مدريد الأسباني في نهائي كاس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

والجدير بالذكر أن الزعيم السعودي يدخل مباراة الليلة في ظل ارتفاع معنويات الفريق لاسيما بعد أن قدم النادي السعودي أداء مشرف خلال المباريات السابقة واستطاع تحقيق الانتصارات في جميع المباريات السابقة بالبطولة.

عشاق الفريق كان لديهم الفضول في معرفة تشكيل الفريق الليلة وموعد المباراة المرتقبة وهو ما دفعنا إلي إعداد هذا التقرير الذي سنتحدث فيه عن موعد المبارة وتشكيل الفريق بالإضافة إلي الاستعدادات النهائية للمباراة المرتقية ذلك من خلال السطور القادمة.

استعدادات الفريق السعودي للنهائي

كتيبة الزعيم السعودي وخلال الأيام السابقة اجرت عدة تدريبات من اجل مباراة الليلة حيث خاض الفريق تدريبات صباح امس تدرب من خلالها علي تنفيذ الضربات الثابتة بالإضافة إلي اجراء تدريبات بدنية من اجل الوقوف علي جاهزية العناصر المشاركة.

وكان الفريق قد تدرب أيضا علي تنفيذ الضربات الترجيحية تحسبا لخوضها في المباراة التي لا تقبل التعادل وعن تشكيل الفريق للمباراة الليلة تكشف لكم كايرو تايمز عن التشكيل المتوقع لفريق الهلال السعودي من خلال الفقرة الأتية.

تشكيل الفريق الهلال السعودي

المدير الفني للفريق يملك عدة عناصر مميزة داخل صفوف الفريق إلا انه من المرجح أن تكون تشكيلة الفريق كالاتي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: خليفة الدوسري – علي البليهي – جانج – سعود عبد الحميد

خط الوسط: كويلار – محمد كنو، كاريلو – سالم الدوسري – موسى ماريجا

خط الهجوم: إيجالو

موعد المباراة المرتقبة

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام مساء اليوم الموافق 11-2-203 علي ملعب “المجمع الرياضي لـ الأمير مولاي عبدالله” في مدينة الرباط.

التعليقات

اترك تعليقاً