التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مي سات me sat 2021 علي نايل سات
تردد قناة مي سات me sat 2021 علي نايل سات

ننشر لكم متابعينا، تردد قناة مي سات me sat 2021 علي نايل سات الجديد لمتابعة جميع الأمور والأحداث المتعلقة بالطقوس والصلوات لدين “المسيحية”.

وتحظى قنا مي سات، بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، علاوة علي ذلك أنها من ضمن أهم القنوات المتخصصة في نشر الصلوات و غيرها من الأمور، كما تتابع جميع المواعيد ونشر ترانيم مسيحية لكوكبة من النجوم.

تردد قناة مي سات me sat 2021 علي نايل سات

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم التردد الجديد لقناة مي سات القمر الصناعي نايل سات، بعدما أعلنت القناة عن نشر ترددها الجديد، بالتزامن مع إغلاق التردد السابق.

أسم القناة علي الرسيفر: me sat، التردد: 11515، معامل الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500، الجودة: HD.

تبث قناة مي سات me sat “بث مباشر حي”، من خلال شبكة الأنترنت، كما يتوفر لها البث التلفزيوني الذي يتابعه ملايين المصريين.

تعمل قناة مي سات me sat علي مدار الـ24 ساعة بدون توقف، وتقدم المحتوى الدينني، علاوة علي ذلك، تقديمها لكافة الأمور التعلقة بدين المسيحية مثل الصلوات و الترانيم وآخري.

أيضًا تبث قناة مي سات me sat علي مدار اليوم وفي شتى أيام الأسبوع بدون إنقطاع، وتهتم بمطالعة حية وحصرية لجميع الأحداث الدينية اليومية والمحلية والدولية.

علاوة علي ذلك، فإن قناة مي سات me sat ، يجتذب إليها لفيف من الأشخاص، كونها لديها عدد كبير من البرامج اليومية نذكر منها (لآلىء ثمينة، ستوديو الصحافة، النهاردة، سنوات مع أسئلة الناس، سراج لرجلي كلامك، أتحبني، الراعي الصالح، لآلئ في كلمات، خمسه قبطي، ساعة على الهوا، تاريخنا مستقبلنا، سنوات مع أسئلة الناس، عائلة جيجي).

اقرأ أيضًا:

تردد قناة كراميش الجديد 2021 والبرامج المطورة والأناشيد والأغاني والكرتون

بث مباشر قناة الشباب سبورت بجودة عالية HD.. القناة الناقلة للدوري العراقي علي نايل سات 2021

التعليقات

اترك تعليقاً