التخطي إلى المحتوى

تردد قناة سكار 2021 الجديد على نايل سات
تردد قناة سكار

تردد قناة سكار 2021 الجديدة الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الذين يتابعون القناة الشهيرة “سكار” التي تعرض محتوى مميز وفريد من نوعه للمشاهدين وبشكل مجاني على شاشة التلفاز.

حيث تعرض هذه القناة أفلام أجنبية مخيفة “رعب” حتى يكون المحتوى مثير ومحمس ويجعل الأشخاص في حماس لمشاهدة الأفلام الجديدة والحديثة التي تعمل القناة على عرضها دائما على شاشتها للجميع بشكل مجاني بدون مواجهة أي مشاكل وبدون تقطيع أو تشويش وعلى أعلى جودة.

وكانت وسائل الإعلام المختلفة قد أعلنت عن التردد الجديد لقناة (scare tv) الفضائية وأكدت أن التردد متاح حاليا لجميع الأشخاص الذين يريدون تنزيل التردد لمشاهدة القناة على التلفاز في المنزل.

ويشار إلى أن القناة تعمل على بث أجود وأفضل أنواع الأفلام المخيفة الحصرية على مدار 24 ساعة سواء في الليل أو النهار وبدون أي مشاكل وبترجمة واضحة ومتقنة للغاية على أيدي لجان محترفة في الترجمة.

ومن ابرز الأفلام التي تقدمها القناة ما يلي: السيد السيد بطاريق بوبر، مختلف، مصراع، ليون المحترف، البعبع الثالث، هاي لين، المنعطف القتلة، انزلاق، أنابيل تأتي للمنزل، البعبع الثاني، سبعة أرطال، الغريب داخل، ما زلنا هنا، مخيم الصيف، ساعة الذروة، النهر البرئ، ويرغب الأشخاص في التعرف على تردد قناة سكار الجديد والذي وفرناه لكم خلال هذه السطور.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10872، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عامودي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وبهذا تكون انتهينا من هذا الموضوع الذي وفرنا لكم خلاله تردد القناة المشهورة لأفلام الرعب “سكار” الجديد 2021، ونقدم لكم دائما في موقعنا (كايرو تايمز) كل ما هو جديد وحصري وما يرغب الأشخاص في التعرف عليه والاستعلام عنه.

طالع أيضا: تردد قناة ام بى سى العراق 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات

التعليقات

اترك تعليقاً