التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بين سبورت الجديد 2023.. تردد قنوات bein sport الرياضية لمشاهدة كبرى البطولات العربية والعالمية

تنقل قنوات “bein sport” القطرية، عديد المسابقات الأوروبية والعربية، ومع إعلان حصولها على خدمات إذاعة دوري “روشن” السعودي، باتت من ضمن القنوات الأكثر شمولاً. وتم الإعلان عن تردد بين سبورت الجديد لعام 2023.

وتظل قنوات “بين سبورت”، من أهم المشروعات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ففي مدة قصيرة، نجحت الشبكة، بفضل إدارتها الواعية، في السيطرة على خدمات بث وإذاعة عديد البطولات، بما في ذلك، دوري الأمم الأفريقية ودوري الأبطال، وغيرها من المنافسات والمحافل الرياضية الكبرى.

إليكم تردد قناة بين سبورت الجديد 2023 وترددات قنوات bein sport الرياضية عبر الأقمار الصناعية “سهيل-1  °25.5 درجة شرق – يوتلسات  °8 درجات غرب – يوتلسات  °7.3 درجات غرب”.

تردد قناة بين سبورت الجديد 2023

وعلى سياق متصل، تبلغ قيمة الاشتراك الشهري، في قنوات بي إن سبورت القطرية، 228 جنيه مصري، 2.728 جنيه للاشتراك السنوي.

وكانت مزاعم، تناقلتها بعض المنصات الإلكترونية، بوجود تردد مفتوح لشبكة بي إن، وفي الحقيقة، أن القناة لا تبث على أي أقمار صناعية مفتوحة “مجانية”.

وصرح مصدر مسؤول من داخل القناة، أنه لا وجود لتردد للقناة على القمر الصناعي المفتوح “نايل سات”، ويتم التقديم على المنصة، من أجل الحصول على سيرفر القنوات بشكل كامل بجودة عالية HD.

وبالحديث عن الدوريات التي تنقلها بين سبورت 2023، نجد أنها توفر عديد البطولات المحلية والقارية العالمية والعربية بتعليق وصوت وصورة عربية وبأعلى تقنية المشاهدة. وفيما يلي نتعرف على قائمة بأهم البطولات المنقولة عبر شاشة القناة، علماً بأنها لا تقدم خدماتها بشكل مجاني.

يُمكنكم عبر تردد قناة بين سبورت 2023، مشاهدة جميع مباريات كأس العالم “المونديال” الأعرق في تاريخ اللعبة. إضافة إلى باقي البطولات الأخرى، مثل “الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال إفريقيا”، وفي طريقها لبث الدوري السعودي، أحد أكثر الدوريات متابعة وحماس في القارية الآسيوية.

وبجانب كرة القدم، توفر القناة أيضاً، تغطية حصرية ومشاهدة لكل الأحداث الرياضية المتنوعة ذائعة الصيت، بما في ذلك، NBA وكأس العالم لكرة السلة، وألعاب البحر الأحمر المتوسط، وغيرها من البطولات، الخاصة بتنس السيدات والرجال، ولا ننسى برامجها التي تبث على مدار الـ24 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً