التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الأردن الرياضية ومواعيد إذاعة المباريات والبرامج
تردد قناة الأردن الرياضية

تردد قناة الأردن الرياضية ومواعيد إذاعة المباريات والبرامج

كانت صفحات البحث علي محركات جوجل اليوم قد شهدت حراك كبير بخصوص ترددات قناة الأردن الرياضية .

ولما للقناة من أهمية كبري في حياة عشاق الرياضة والكرة ومختلف البرامج الرياضية المتنوعة بجانب المباريات المباشرة التي تتم إذاعتها بشكل دوري .

بالإضافة إلي الجودة العالية التي تبثها القناة وتراعيها في كل برامجها .

بالإضافة إلي احترام عقلية المشاهد العربي وتقديم أشهر وأجمل البرامج .

بالإضافة إلي إرضاء الذوق العربي العام من حيث اختيار سلسلة من الموضوعات الفكرية التي تتعلق بتحسين مستوي الرياضة العربية .

فضلا عن النخبة المتميزة التي تشرف علي البرامج والمونتاج والإعداد والتقديم الذين يتفهمون مدي أهمية الرياضة في عالمنا العربي الكبير .

لذلك كانت قناة الأردن الرياضية قد وضعت في الاعتبار أنها لابد أن تلبي إرضاء ومطالب ورغبات كافة الأعمار الرياضية المختلفة بتقديم برامج مرضي عنها تخاطب الأذهان والعقول السليمة الراجحة .

كما أن القناة أيضا تقدم خريطة يومية ذات أهمية من خلال تستطيع أن تتعرف علي المباريات  التي سيتم بثها علي القناة فاكتسب القناة حب الجميع .

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11960.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تردد قناة الأردن الرياضية

والقناة علي القمر الصناعي: نايل سات.

واليكم التردد: 12400.

أما الاستقطاب: عمودي.

والترميز: 27500.

ومن برامج قناة الأردن الرياضية المختلفة نقدم لكم هذا الكوكتيل من البرامج .

ومن برامج القناة  برنامج المجلة الرياضية والتي تقدم من خلالها تغطية شاملة لجميع المباريات والأحداث الرياضية التي تم علي مدار اليوم بشكل دوري ويومي ممتع ومفيد للجميع .

ومن برامج القناة    برنامج الحصاد الرياضي هذا البرنامج يقدم للمشاهد حصيلة الأنشطة الرياضية التي جرت خلال اليوم بمختلف الدول العربية بشكل ممتع ومدهش للغاية .

ومن برامج القناة    برنامج نجم الأسبوع يستضيف كل أسبوع نجوم من نجوم الرياضة المعروفين ويقدم له مجموعة من الأسئلة والحوارات المتعلقة بالرياضة ويتابعه الملايين من عشاق الرياضة في العالم العربي الكبير.

ومن برامج القناة  برنامج ميادين رياضية  وهو برنامج متخصص يطوف بنا هنا وهناك في كافة الملاعب والأندية ويقدم كل جديد ومفيد دوما وخلفه كوكبة من فريق عمل البرنامج يسعون دوما للتميز والانطلاقة الكبري نحو إرضاء الذوق العربي الرياضي وتقديم وجبة رياضية متميزة للجميع .

ومن برامج القناة  برنامج نوادينا يتحدث عن أندية ونوادي ولاعبين وملاعب وكل أنشطة الأندية الرياضية المختلفة وهو برنامج شيق جدا ومحبوب جدا وله قاعدة عريضة من الجماهير العربية الخفيرة .

ومن برامج القناة  برنامج صباح الرياضة يقدم كل صباح ويتحدث عن المباريات والأنشطة الرياضية التي ستقام طوال اليوم وهو إطلالة رياضية صباحية خفيفة ومرنة.

ومن برامج القناة     برنامج أون لاين.

ومن برامج القناة    برنامج صدى الجماهير.

برامج كثيرة متنوعة وتختلف في الشكل والمضامين تجعل قناة الأردن الرياضية ملجأ للجميع .

بالفعل بهذا الكم الكبير من البرامج تصبح هذه القناة قناة العرب الرياضية الأولي وتستحق أن يبحث عنها الجميع لما تقدمه من برامج متميزة وممتعة .

وتقديم مباريات ينتظرها الجميع .

قد يهمك أيضا

تردد قناة مكسبي الرياضية 2021 علي نايل سات بجودة HD

تردد قناة سلام الليبية 2021 الناقلة لأهم مباريات الدوري الليبي

تردد قناة وياك الهندية الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة أم بي سي مصر 2 الجديد 2021 على النايل سات

تردد قناة إم بي سي مصر Mbc Masr الجديد 2021

التعليقات

اترك تعليقاً