التخطي إلى المحتوى

تردد قناة إياك نعبد الجديد 2020
تردد قناة إياك نعبد

تردد قناة إياك نعبد الجديد 2020، ننشر لقراء ” كايرو تايمز ” الأعزاء تردد قناة ” إياك نعبد ” التردد الجديد والدائم علي قمر نايل سات .

القناة التي تهتم بكل مايتعلق بالدين الإسلامي الحنيف والتي يبحث عنها الكثيرين الذين يريدون أن يطمئنوا بذكر الله في الحياة الدنيا والآخرة وعلموا ان تلك القناة مفيدة جدا لهم فبدأو في البحث عنها ونحن نساعدهم وننشر لهم التردد حتى نسهل لهم عملية البحث والتعب والمعاناة .

أهمية قناة اياك نعبد

لما للقناة من أهمية كبري لمن أراد الاستقامة فسيجد كل مبتغاة من خلال قناة ” إياك نعبد” فيجد فيها الحكمة وهي محكمة جدا لمن يريد أن يسير علي نهج الحبيب المصطفي ويسعي بين الناس بالخير ويداوم علي المعروف .

ويجد فيها تفسير آيات كتاب الله بمختلف الأشكال والصور ويقوم بتوصيل كافة المعلومات للباحث والدارس حتى يجد نفسه قد تواصل مع الآيات بعد فهمها بشكل رائع ومفهوم وميسر ومشوق وجميل .

تردد قناة إياك نعبد

كما أن قناة ” إياك نعبد ” تختلف تماما عن باقي القنوات الدينية المختلفة فهي التي تقدم للمشاهدين القران الكريم يتلي ويجود علي لسان مجموعة من من المقرئين العظام فتسمع إلي القرآن من خلالهم فيض بك الدمع أيها الجميل .

 

كما أن القناة تعمل بشكل مجاني للجميع ولا تريد ان تحمل المشاهد أي تكلفة لأنها صاحبة رسالة تريد توصيلها للمجتمع ككل .

والجميل أيضا إنها تقدم للمشاهدين المتابعين لها من جميع أنحاء العالم كل بشفافية .

فتقدم نبذة عن كل قارئ من مقرئ القران الكريم حتى يتعرف المشاهدين عليه ويتواصلون ت معهم .

استمرارية البث طوال اليوم

ولا يتوقف إرسالها مطلقا ولا تنشر إعلانات في وسط الأخبار والبرامج .

القناة الوحيدة التي سميت من آيات القران الكريم عندما تم اختيار القائمين عليه تحت اسم ” إياك نعبد” فكانت نعم التسمية المبارك من آيات  القرآن الكريم .

كما أن البث يستمر طوال 24 ساعة ولا يتوقف ابدا والقناة تنطق بلغة الضاض وكل اهتماماتها القران الكريم فقط شرحه وتفسيره وتمجيده.

كيف يستخدم المستمع القناة

تعرض لكم باستمرار وتكرار قناة ” إياك نعبد” بعرض ثواب من يقرأ الآيات وثواب من يستمع إليها وثوا بها العظيم .

الأجمل من كل ذلك هو إتاحة الفرصة لكل المشاهدين تنزيل تطبيق القناة من مختلف الأماكن مثل متجر بلاي ستور وبكل سهولة من خلال هذا المتجر تستطيع تحميل التطبيقات المطلوبة ومنها متجر آي تيونز كل هذه التسهيلات حتي تكون كل الأمور متاحة وسهلة وميسرة للمشاهدين ويستطيعون الاستماع للقناة من خلال الجوال والكمبيوتر وجميع الأجهزة .

بث القناة المباشر

الجديد انك تستطيع استخدام خدمة البث المباشر أيضا وتشاهد القناة من عليه وتبث أيضا برامجها للجميع جميع التسجيلات الصوتية والمرئية في كل الأوقات .

الآن متاح للجميع لا من جميع أنحاء العالم العربي مشاهدة ومتابعة برامج وبث قناة إياك نعبد الإسلامية بدون اشتراكات وكان فريق العمل بالقناة قد سهل كل الأمور لكم من خلال تردد القناة وهو كالتالي

تردد قناة إياك نعبد 2020

القمر     التردد    FEC/SR   الجودة

نايل سات    11900 (V)     275005/6 SD

اسم القناة على قائمة القنوات “Eyak Nabod“

ومن خلال الموقع الرسمي للقناة اكتب موقع قناة ” إياك نعبد ” علي جوجل وادخل علي أول رابط وتابع البث المباشر طوال 24 ساعة بدون توقف .

وبعدها يستمتع الجميع بما تعرضه القناة من عرض للمصحف الشريف مكتوب من الممكن المراجعة مع التلاوة وأيضا تفسير للآيات واضحة ومن الممكن للجميع ان يتواصلوا معها بسهولة .

قد يهمك أيضا

تردد قناة الملاعب عرب سات 2021 HD الجديد

تردد واحد لجميع قنوات عرب سات 2021

 

التعليقات

اترك تعليقاً