التخطي إلى المحتوى

تردد بين سبورت المفتوحة sd علي نايل سات 2021 الجديد bein sport

تردد بين سبورت المفتوحة sd نايل سات 2021 bein sport، الناقلة لمباراة الأهلي المصري ضد منافسه الدحيل القطري في مونديال العالم للأندية 2021.

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية HD عن إذاعة مباراة الأهلي و الدحيل في المونديال مجانًا علي شاشة التلفزيون وذلك من خلال bein sport HD المفتوحة والتي ننشر لكم ترددها أدناه.

وغرد البعض علي تويتر، أن نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة كان له الشأن في إذاعة اللقاء عبر القناة المفتوحة، وأشار عدد من النشطاء أن اللاعب تواصل مع الإدارة لإمكانية إذاعة مباراة الدحيل والأهلي مجانًا عبر القناة العامة والمفتوحة.

تردد بين سبورت المفتوحة sd نايل سات 2021 bein sport

ومن جانبها، نشرت مجموعة بي إن سبورت الرياضية، عن تردد قناتها الإخبارية المفتوحة والتي سوف تنقل لقاء الدحيل والأهلي المصري السابعة والنصف مساءً وإليكم ترددها المجاني كالتالي: القمر الصناعي، النايل سات تردد 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

وتُعتبر قناة بي إن سبورت العامة (المفتوحة) من أهم قنوات البي إن القطرية، لأنها القناة الوحيدة المفتوحة من بين قنواتها، ويتم بث البرامج والأخبار من خلالها، ومن المقرر بدءًا من الخميس 4 فبراير 2021 بدء الأستوديو التحليلي ، وسيتم التعليق علي المباراة من قبل حفيظ دراجي.

ويسعى كلا الفريقين الأهلي و الدحيل القطري، لإقصاء أيهما من أجل ضمان مباراة القمة ضد فريق بايرن ميونخ علي النهائي، كما من المقرر تواجد وفد من الجمهور وفقًا لمصادر أكدت أنه سيتم السماح لعدد من المشجعين.

وشكل خبر نقل مباراة الأهلي والدحيل علي التلفزيون مجانًا سعادة الكثيرون من مشجعي كلا الفريقين، وغرد البعض علي تويتر، بأن نجم الأهلي السابق كان له التدخل في هذا الأمر، مشيرين أنها مفاجئة سعيدة منه لقيامه بهذا الأمر لجمهوره في القلعة الحمراء.

ويستعد الآن ملايين المصرين لضبط تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة العامة بجودة sd أو hd لمشاهدة مباراة البداية في مونديال العالم للأندية 2021.

موضوعات لا تفوتك:

التعليقات

اترك تعليقاً