التخطي إلى المحتوى

كتاب الفقه الشافعي للصف الاول الاعدادي الازهري 2020-2021 تحميل مباشر

نقدم لكم اليوم تحميل كتاب الفقه الشافعي للصف الاول الاعدادي الازهري 2020-2021 pdf ، و الذي تم إصداره بشكل رسمي عن قطاع المعاهد الأزهرية، الموجود حاليا عبر الموقع الرسمي للأزهر التعليمي حتى يتمكن الطلاب من المذاكرة بشكل الكتروني من خلال هذا الموقع.

وقام قطاع المعاهد الأزهرية بطرح الكتب الخاصة بمناهج المرحلة الإعدادية بالكامل بداية من الصف الأول وحتى الثالث على الموقع التعليمي في بوابة الأزهر الإلكترونية عبر شبكة الانترنت.

كتاب الفقه المالكي للصف الأول الإعدادي الأزهري والذي يطلق عليه اسم تيسير التقريب في الفقه الشافعي، حيث أنه يحتوي على مجموعة مسائل في فقه العبادات، حيث يحتوي الكتاب على العديد من المحتويات الدينية والتي تشمل: الطهارة، والصلاة، والزكاة، والصيام، والأمور المتعلقة بالإسلام والسير على طريق الرسول صلى الله عليه وسلم.

تحميل كتاب الفقه الشافعي للصف الاول الاعدادي الازهري 2020-2021 pdf

وباستطاعة كافة الطلاب في المرحلة الأولى في مرحلة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي الجديد والحالي 2020-2021 أن يقوموا بتحميل الكتب للمذاكرة عليه الكترونيا، ومن الممكن تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي: الكتاب بصيغة pdf من هنا.

وجاء ذلك خلال النظام التعليمي المختلف لهذا العام والذي يتركز على التكامل بين الحضور في المعهد والتفسير المبسط والشرح الدقيق عند المدرسين المدرسين، وأن يعتمد الطالب على شبكة الإنترنت وهذا بسبب النظام الجديد لآلية الحضور الجديدة لهذا العام والتي مرت بكافة المدارس المصرية والتي لا تتيح لطالب أن يحضر في المدرسة بشكل يومي وهذا للحفاظ على سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وللتقليل من فرص انتشاره بين الطلاب في المدارس.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب المعاصر في الرياضيات للصف الثاني الثانوي pdf القسم العلمي الترم الاول 2020

التعليقات

اترك تعليقاً