التخطي إلى المحتوى

تحميل  برنامج ipad view برابط مباشر وكلمة السر
تحميل برنامج ipad view

تحميل  برنامج ipad view من الأمور التي يبحث عنها الملايين من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، حيث يتعلق هذا التطبيق باللعبة المشهورة والمحبوبة لعبة ببجي موبايل التي يلعبها ما يزيد عن 450 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم، حيث قد حققت اللعبة نجاحا كبير في الآونة الأخيرة وأصبح الجميع يلعبها.

وتعد ببجي موبايل من العاب الباتل رويال المشهورة، حيث انجذب اللاعبين لهذه اللعبة نظرا لكون الجرافيك الخاص بها عالي الجودة وأصوات الأسلحة وطريقة اللعب المثيرة وتعدد اللاعبين بها، كما أنها بها جوائز قيمة يحصل عليها اللاعب عند اجتياز مستويات كثيرة.

و تدور قصة اللعبة عن 100 لاعب يقفزون من الطائرة بالمظلات ويبدو بالبحث عن الأسلحة لحماية أنفسهم والبدء في قتل الآخرين وخر لاعب يبقى على قيد الحياة هو من يفوز على بقي اللاعبين، وتتمتع اللعبة بجرافيكها الرائع والذي يبدو واقعي.

ويكون اللاعب في حالة لعب واقعية مثيرة للغاية مع تقنية التحدث مع اللاعبين إثناء اللعب، بالإضافة إلى شكل وأصوات الأسلحة التي تبدوا كالحقيقية تماما، ويوجد عدد من الألعاب المنافسة لها مثل (فري فاير- كول اوف ديوتي) وغيرها من باقي الألعاب المشابهة لها نوعا ما.

وتم توفير رابط تحميل البرنامج عبر شبكة الانترنت لكافة الأشخاص، وباستطاعتكم تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر الذي نوفره لكم خال هذه السطور، مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم تحميل البرنامج من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.
  • بعد تحميل البرنامج قم بإدخال الكلمة التالية (DYNOOO) من ثم الضغط على زر Login.
  • اختيار اللعبة التي تريد ان كانت Korean(الكورية) أو Global (العالمية) و الضغط على DONE.
  • الدخول الى اللعبة والبدء في اللعب.

طالع أيضا: تحميل واتساب عمر العنابي 2021 وجميع الألوان الأخرى

التعليقات

اترك تعليقاً