التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج براكة عميتيم online ipfund co il للاتعاب 2023 اخر اصدار
تطبيق براكة عميتيم

يبحث عدد كبير من الأشخاص الراغبين بالعمل عن عمل فرصة عمل من اجل تلبية احتياجاتهم المعيشية، وعندما يتعلق الأمر بالعمل في إسرائيل، كانت الرغبة لدي الكثير من الفلسطينيين في معرفة ما هي فرص العمل المتاحة هنالك، وكان من بين الفرص المتاحة تطبيق “براكة عميتيم” وهو التطبيق الذي تم تفعيله بشكل خاص للعمال الفلسطنيين الراغبين بالعمل في إسرائيل.

تحميل برنامج براكة للعمال في إسرائيل عميتيم

تطبيق براكة هو تطبيق أطلقته الحكومة بإسرائيل، يوفر العديد من فرص العمل للشباب الفلسطيني في ظل احتياجها للعنصر البشري لسد فراغات النقص البشري في سوق العمل لديها، وهو  الذي يتيح للعمال الكثير من فرص العمل،  فضلا عن إمكانية الاتصال بسهولة مع أصحاب العمل الإسرائيليين.

ويشار إلى أن  الفلسطينيون في إسرائيل في حاجه  لتحميل تطبيقات مثل براكة لأسباب عدة، منها إمكانية توفير فرصة عمل بشكل سلسل بدلا من اتباع الروتين القديم الخاص بتقديم أوراق والبحث في المواقع المختلفة عن فرصة عمل وقد يكون هذا الروتين مجرد مضياعة للوقت.

  • وعن تحميل التطبيق يمكنكم تحميله من خلال متجر Google Play، والاستفادة بخدماته المتميزة.

ما هو برنامج براكة للعمال في إسرائيل عميتيم

إن تطبيق “براكة” هو تطبيق إلكتروني صمم من اجل تسهيل إيجاد الوظائف في إسرائيل للعمال الفلسطينيين وهو التطبيق الذي يساعد على تقليل صعوبات البحث عن الوظيفة المناسبة،  كما انه يتيح إمكانية البحث عن الوظائف عبر فئات مختلفة. فضلا عن ذلك يقدم خدمات إضافية للعاملين منها إرسال رسالة نصية للعمل الجديد وتعيين موعد لمقابلة.

وبمجرد الانتهاء من تحميل التطبيق، يمكنكم البحث عن الوظائف وإنشاء حساب شخصي لاستقبال إشعارات العمل، تطبيق براكة عميتيم يمكن استخدامه بسهولة ومن أي مكان، ويعد استخدام “براكة” أمراً مفيداً ويوفر الكثير من الجهد في البحث عن الوظائف المناسبة.

خدمات تطبيق براكة

تطبيق براكة يقدم لكم العديد من الخدمات المتاحة التي تخص العمال الفلسطينيين في إسرائيل، حيث يوفر التطبيق عدة خدمات كانت على النحو التالي:

  • فرصة البحث عن الوظائف.
  • فرصة  إنشاء حساب شخصي.
  •  المراسلة والتواصل.
  •  متابعة الرواتب والمدفوعات.
  • برامج تدريبية وتطويرية.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم براكة الدعم الفني الذي يوضح كيفية استخدام التطبيق  من اجل التعامل مع جميع المشاكل والصعوبات التي من الوارد أن تواجه المستخدمين، فضلا عن ذلك يتيح للعمال كافة المعلومات الأساسية المتعلقة بالتطبيق منها المزايا المتوفرة والتي كان منها، قراءة التعليمات والدليل الموجود على التطبيق نفسه.

علاوة على ذلك، فإن برنامج براكة سهل الاستخدام ومصمم لتلبية احتياجات المستخدمين. والجدير بالذكر انه تم تصميمه باللغتين العربية والعبرية بغرض تلبية الاحتياجات اللغوية للعمال الفلسطينيين في إسرائيل.

  • برنامج براكة عميتيم جيدًا للغاية ويشمل جميع المعلومات الأساسية التي يحتاج إليها العمال للوصول إلى مستحقاتهم المالية.

ومن ضمن الشروط المهمة  الخاصة بسحب مكافآت ومدخرات العمال الإسرائيليين هو ضرورة أن يكمل العامل مدة الأربعة اشهر منذ انتهاء عمله من طرف صاحب العمل نفسه.

لذا يعمل موقع برنامج براكة عميتيم على تبسيط عملية الوصول إلى المستحقات المالية من خلال إزالة الصعوبات والتحديات التي تواجه المستخدمين للتطبيق.

حيث يواجه العمال الفلسطينيون في إسرائيل صعوبات في الحصول على مستحقاتهم المالية، في الكثير من الأوقات، وهو ما يجعل الإجراءات البيروقراطية من الصعب على العمال تلقي مدفوعاتهم ومستحقاتهم.

وفي بعض الحالات، قد يلجا العمال الفلسطينيون إلى دفع أجور الوسطاء ، وهو ما يزيد من تعقيد العملية.

  • تطبيق براكة يوفّر للعمال الفلسطينيين في داخل إسرائيل عدة خدمات إلكترونية مفيدة بغرض المساعدة  على الحصول على الوظائف المناسبة ومتابعة رواتبهم بكل سهولة”، وفقاً للمعلومات المتاحة على موقع.

تحميل تطبيق براكة عميتيم على الهاتف

الآن يمكنكم البدء في تحميل تطبيق براكة عميتيم على الهاتف من اجل الاستفادة من خدماته المميزة، حيث يمكنكم التحميل من خلال زيارة متجر جوجل بلاي أو أب ستور ومن ثما البحث عن “براكة عميتيم”، وتحميله بسهولة على هواتفكم وهو ما يوفر لكم إمكانية الحصول على فرصة للعمل بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً