التخطي إلى المحتوى

تايسون وجونز  tyson jone شاهد تسجيل النزال الذي انتهي بالتعادل  29 نوفمبر 2020
تايسون وجونز tyson vs jones

تايسون وجونز tyson jone شاهد تسجيل النزال الذي انتهي بالتعادل 29 نوفمبر 2020 mike tyson vs roy jones jr live stream free مشاهدة مباراة مايك تايسون .

وكانت مشاهدة ممتعة لعدد الجولات والمباريات بينهما وكانت وقت كل جولة دقيقتان وكان لايوجد غير حكم واحد بالنزال .

الجميل والمدهش في هذا النزال انه كان هناك اتفاق بينهما علي ان لا توجد ضربة قاضية في النزال الذي استمتع بمشاهدته الملايين من مختلف أنحاء العالم .

وهانحن ننشر لكم تسجيل النزال لمن لم يشاهد الجولات كلها ستجدونها هنا في تسجيل مباشر أيضا من مكان العرض الذي تم فجر اليوم الاحد 29 نوفمبر 20 20 .

تايسون وجونز tyson jone

المدهش أيضا في الأمر أن اللاعبين وهما في الخمسينات من عمرهما أدوا مباريات رائعة وعالية وكأنهما في عمر العشرين ولم يتأثر احد بالعمر ولم يتوقع احد أنهما سيظهران بهذه الصورة الرائعة .

مشاهدة مباراة مايك تايسون

مشاهدة مباراة مايك تايسون تايسون وجونز  tyson vs jones مشاهدة مباراة مايك تايسون تايسون وجونز  tyson vs jones مشاهدة مباراة مايك تايسون

الجميع كان يدعو لهما بالصحة والجميع علم ان الرياضة مهمة جدا وان الرياضة تجعل الإنسان دوما يحس بعمرة وبكل دقيقة وثانية تمر عليه فيبني جسده البناء القوي المتين الذي يقهر كل الأمراض فالرياضة اهم من الغذاء .

https://www.youtube.com/watch?v=KIjmQH5gb6I

عاد تايسون مقابل 10 ملايين دولار بعد غيابه وابتعاده عن الملاعب لمدة 15 عاما وهو يعلم انه البطل والجميل أيضا برغم انتصار تايسـون علي جونز لكن الحكم أعلن أن المباريات والجولات كلها قد انتهت بالتعادل .

والملاحظ ان هناك اتفاق لامتاع الجماهير وعدم إحراج بعضهما البعض حتي يحافظ كل منهما علي تاريخة خصوصا وأنهما أبطال العالم في اللعبة الأخطر والاقوي عالميا .

وكان الاتفاق علي انه لو حدث أن جرح احد أو تعرض للإصابة يتم إيقاف النزال فورا ولا يعودوا للعب مرة أخري عكس ماكان يحدث في الماضي .

الجديد أيضا أن تايسـون سيلعب مباراة قادمة سنعلن لكم عن موعدها هنا علي صفحات موقع ” كايروتايمز” فانتظرونا .

مشاهدة مباراة مايك تايسون

قد يهمك أيضا

AD Fight بث مباشر مشاهدة نزال مايك تايسون وروي جونز اليوم الأحد 29-11-2020

 

التعليقات

اترك تعليقاً