التخطي إلى المحتوى

كم عمر زينة القصرينية عمرها الحقيقي.. تاريخ ميلاد زينة القصرينية الحقيقي

كم عمر زينة القصرينية – تاريخ ميلاد زينة القصرينية الحقيقي ، حيث تصدرت حديث رواد التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من عرض حلقتها ببرنامج “فكرة سامي الفهري”، وأثارت حالة من الضجة عقب الكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها.

ودخل زوج زينة القصرينية دائرة الاهتمام في الساعات الماضية، وسط تساؤلات عنه. وفي التفاصيل، حلت النجمة الشهيرة “زينة القصرينية”، ضيفه ببرنامج “فكرة سامي” المُذاع عبر التلفزيون التونسي، وكشفت عن معلومات تُعرض لأول مرة عنها.

من هو “زوج زينة القصرينية” يصغرها بـ13 عامًا

قالت زينة القصرينية، أنها متزوجة منذ سنوات، مشيرة أن زوجها يصغرها بـ13 عاماً، كاشفة عن عمرها الحقيقي. ودخلت المطربة التونسية “زينة”، في نوبة البكاء، موضحة أن كثيرون يشككوك في علاقتها بزوجها، مبينة أن البعض يتعقد أن تسحره من أجل البقاء معها.

كما أكدت أنه زوجها يحبها، مؤكدة أنه لا يبحث عن شهرتها أو أموالها.

“كم عمر زينة القصرينية” تاريخ ميلاد زينة القصرينية

أشارت “زينة القصرينية”، أن زوجها يصغرها بـ13 عامًا، وبينت مصادر موثوقة، أن عمرها الحالي 51 عاماً، في حين أن زوجها يبلغ من العمر الآن 38 سنة أعتباراً من 2023.

وزينة القصرينية من ضمن الفنانات التونسيات المعروفات، وتمتلك شعبية جارفة في الوسط الغنائي، ولها لفيف من الأعمال الناجحة. علاوة على ذلك، فهي من الوجوه الأعلى تفاعلاً على منصات السوشيال ميديا في جمهورية تونس.

التعليقات

اترك تعليقاً