التخطي إلى المحتوى

تاريخ ازدياد الحاجة الحمداوية .. سبب وفاة الحاجة الحمداوية
تاريخ ازدياد الحاجة الحمداوية

كشفت صحيفة “hibapress” المحلية، عن تفاصيل سبب وفاة الحاجة الحمداوية، ونكشف لحضراتكم عن مواليد أي تاريخ ازدياد الحاجة الحمداوية الحقيقي ومعلومات عنها من خلال التقرير التالي.

سبب وفاة الحاجة الحمداوية

ووفقًا لـ”hibapress”، فإن الراحلة الحاجة الحمداوية، رحلت عن عالمنا يوم الإثنين الموافق 5 من شهر أبريل عام 2021، عن عمر يناهز الـ91 عامًا، وذلك بعد صراح مع مرض سرطان الدم، وقد تم نقلها خلال الأيام الأخير المزمنة إلي قسم الإنعاش بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، وذلك عقب تدهور حالتها الصحية، وأعلن الأطباء عن وفاتها اليوم.

سبب وفاة الحاجة الحمداوية

تاريخ ازدياد الحاجة الحمداوية

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص عبر محرك البحث غوغل، عن ما هي مواليد الحاجة الحمداوية أي تاريخ الميلاد والعمر، والجدير بالذكر أن الموسوعة الحرة ويكيبيديا، ذكرت أنها ولدت في عام (1930) ميلاديًا، مؤكدة أن عمرها الحقيقي هو 91 سنة.

جنازة الحاجة الحمداوية

وحضر جنازة الحاجة الحمداوية، عدد من الشخصيات البارزة في المغرب، وفي ظل أجواء كورونا، لم يتواجد الكثيرون من النجوم، وشهدت جنازة الراحلة الحاجة الحمداوية، موكب هائل من المواطنون الذين كانوا علي علاقة طيبة بها، ونشرت احدي الصحف هذا الفيديو لحظة تشييع جثمان الراحلة إلي مثواها الأخير.

ولدت الفنانة الشعبية الحاجة الحمداوية ، في الدار البيضاء، وتوفيت في مدينة الرباط، ديانتها هي الإسلام، تتحدث بعدة لغات منها (العربية والأم هي اللغات الأمازيغية).

الحاجة الحمداوية في ذمة الله

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن علي نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر في المملكة العربية المغربية مساء اليوم، وذلك عقب تردد خبر وفاة الحاجة الحمداوية في ذمة الله، وراح الكثيرون من المغردون، يدعون لها بالرحمة والمغفرة، وننقل لكم أبرز التعليقات كالتالي:

علق حساب soufiaaaane :”الحاجة الحمداوية ماتت الله يرحمها ولكن حبي ليك عمروا غيموت”. وقالت خربوشة :”الساحة الفنية المغربية تفقد إحدى أيقوناتها في فن #العيطة .. #الحاجة_الحمداوية توفيت عن عمر يناهز 91 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله،  معلومات لا تعرفونها حول الحاجة الحمداوية، كما تعرفنا علي كم عمرها و السيرة الذاتية، و تفاصيل سبب الوفاة وفقًا لموقع hibapress المحلي.

اقرأ أيضًا:

كم عمر نارين بيوتي اليوتيوبر المعروفة.. حساب سناب شات الرسمي

عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً