التخطي إلى المحتوى

تأكيد خبر وفاة ياسين جنكيز مشهور التيك توك
تأكيد خبر وفاة ياسين جنكيز مشهور التيك توك

تأكيد خبر وفاة ياسين جنكيز مشهور التيك توك، خلال الساعات الماضية خرجت عدة إشاعات حول وفاة مشهور التيك توك ياسين جنكيز وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن صحة خبر وفاته والذي كان محل فضول الكثير منهم.

يذكر أن مشهور التيك توك يعد من ابرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لما يملكه من شعبية كبيرة داخل وخارج تركيا والمعروف عنه انه شخصية كوميديه محبوبة من قبل متابعيه ومن خلال هذا المقال نكشف لك عزيزي القاري صحة ما تتردد عن خبر وفاته كذلك نقدم لكم بعض المعلومات عنه ذلك من خلال السطور القادمة.

من هو ياسين جنكيز

هو شاب تركي الجنسية اشتهر خلال الفترة الأخيرة من خلال منصة التواصل الاجتماعي تيك توك ولديه ملايين المتابعين وشهرته أبو كرش إذ يقوم ياسين بمشاركة فيديوهات له دائما ما تجد التفاعل من قبل متابعيه الذين وصفه بالبسيط المبهج.

ويعتنق ياسين الديانة المسيحية وهو في العقد الثالث من عمره،تميز جنكيز بجسمه الذي كان احد اهم العوامل في شهرته إذ كان يقوم بالرقص خلال الفيديوهات الخاصة به والتي دائما ما كان يقوم بنشرها عبر حسابه الشخصي تيك توك.

وكانت أنباء قد ترددات حول وفاته جراء الزلزال الذي ضرب تركيا خلال ألأوانه الأخيرة وبالحديث عن صحة الخبر نقدم لكم أخر ما توصلنا إليه بشان خبر وفاته من خلال السطور القادمة.

تأكيد خبر وفاة ياسين جنكيز

حالة من الفضول لدي محبي ياسين حول صحة خبر وفاته الذي انتشر بشكل كبير في الساعات المنصرمة حيث خرجت عدة أنباء تشير إلي وفاته بينما نفت عدة مواقع الخبر إلا انه وفي حقيقة الأمر كشف مصدر مقرب من كايرو تايمز عن صحة خبر وفاته خلال الساعات القليلة الماضية.

مشيرا إلى أن منزله تعرض للزلزال وجراء ذلك انتقل إلي جوار ربه  ليودع عالمنا وهو في العقد الثالث من عمره،الجدير بالذكر أن الخبر والي تلك اللحظة لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي إلا أن مصادرنا أكدت عن صحة خبر وفاته  ليلة امس.

التعليقات

اترك تعليقاً