التخطي إلى المحتوى

بسمة محمود العتوم زوجة حمزة بن الحسين الحالية من هي
بسمة محمود حسن بني أحمد العتوم

تعرف علي من هي بسمة محمود حسن بني أحمد العتوم الزوجة الثانية والحالية للأمير حمزة بن الحسين، و كم عمرها و مهنتها، حيث تصدر أسمها محرك البحث google اليوم، ونقدم لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها من خلال التقرير التالي.

من هي بسمة محمود حسن بني أحمد العتوم

تحمل الجنسية الأردنية، من مواليد سنة 1979 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، لديها أخ وأخت، متزوجة من قبل الأمير حمزة الحسين منذ 2012.

تزوج الأمير حمزة بن الحسين، للمرة الأول من قبل الأميرة نور بنت عاصم بن نايف بن عبد الله الأول في مطلع عام 2003، وأنجب منها بنت وحيدة تدعي باسم هيا وهي من مواليد 18 أبريل 2007، وفي عام 2009، أعلن الأمير عن طلاقه رسميًا من زوجته الأولى نور.

وفي عام 2012 وتحديداً في 1 من شهر مايو، أعلن عن زواجه من قبل الكابتن طيار بسمة محمود حسن بني احمد العتوم، وأنجب منها خمس أبناء.

لدي الكابتن طيار بسمة محمود حسن العتوم، خمس أبناء من زوجها الحالي الأمير حمزة الحسين، وفيما يلي نتعرف عليه وعلي تاريخ الميلاد و العمر أيضًا:

  1. الأميرة زين (من مواليد يوم 3 نوفمبر 2012 العمر: 9 سنوات).
  2. الأميرة نور (من مواليد يوم 5 يوليو 2014 العمر: 7 أعوام).
  3. الأميرة بديعة (من مواليد يوم 8 أبريل 2016 العمر: 5 سنوات).
  4. الأميرة نفيسة (من مواليد يوم 7 فبراير 2018 العمر: 3 سنوات).
  5. الأمير حسين (من مواليد يوم 8 نوفمبر 2019 العمر: عامان ).

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أستعرضنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول الكابتن طيار بسمة العتوم، زوجة الأمير حمزة بن الحسين الحالية، وأولادها وغيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا:

زوجة الامير حمزة بن الحسين من هي بسمة محمود العتـوم ويكيبيديا

رضوى البحيري انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً