التخطي إلى المحتوى

فكرة برنامج سين 2 تقديم أحمد الشقيري في رمضان 2023 وموعد العرض والقنوات الناقلة

فكرة برنامج سين 2 تقديم أحمد الشقيري في رمضان 2023 وموعد العرض والقنوات الناقلة ؟، بلا شك، أنه واحد من أشهر وأفضل البرامج التي يُمكن متابعتها في الشهر المبارك. فبعد تحقيق الموسم الأول من البرنامج، نجاح كبير، اتجهت جهة الإنتاج، لتقديم موسم ثاني، دون تغير اسم البرنامج.

وأثار إعلان برنامج سين الجزء الثاني ، حالة من الفضول وسط المتابعين، الذين يرغبون في التعرف على فكرة وكواليس وكافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد، وموعد العرض وعدد الحلقات بالتفصيل.

برنامج سين 2

كيف يُمكن مشاهدة برنامج سين 2؟، من ضمن التساؤلات التي تصدرت ترند البحث في الفترة الماضية، حيث يهتم محبي الإعلامي المتميز أحمد الشقيري، بمعرفة التفاصيل الكاملة للموسم الثاني.

ويُعرض برنامج سين جزء ثاني، في هذا التوقيت “؟”، خلال أيام شهر رمضان المبارك. ويتم إذاعة حلقات برنامج سين 2 عبر منصة شاهد نت الإلكترونية، وقنوات الـ”mbc”، إضافة إلى قناة اليوتيوب.

من جهة أخرى، ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن عدد حلقات الموسم الثاني من برنامج “سين” للإعلامي أحمد الشقيري. ويجدر الإشارة إلى أن، الجهة المنتجة، لم تكشف بعد عن عدد الحلقات.

اقرأ أيضاً: ممثلين مسلسل منهو ولدنا 2.. ابطال مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني

وللإشارة، أن الموسم الأول من البرنامج، بلغت عدد حلقاته 30 حلقة. وكانت الحلقة تُعرض في تمام الساعة 06:30 مساءً بعد الإفطار بتوقيت السعودية.

بينما يُمكن مشاهدة الحلقات إلكترونياً، من خلال القناة المملوكة لصاحب البرنامج الإعلامي “أحمد الشقيري” على يوتيوب.

فكرة برنامج SEEN 2

يستحوذ برنامج سين الجزء الثاني SEEN 2  ، على تسليط الضوء على شخصيات وقيادات السعودية، وكشف ملامح بارزة من الجانب الإنساني وتطوير المملكة على مر السنين.

اشتهر البرنامج، بكونه يمتلك فكرة مختلفة ومميزة عن باقي البرامج، التي دائماً ما تشهد ضجة عند عرضها. ولكن اعتاد دوماً أحمد الشقيري، على تقديم كل ما هو مميز ولامع، وتقديم معلومة تفيد المشاهد، وتنمي الفكر الثقافي لديه.

يسلط الموسم الثاني من برنامج سين، على فكرة مختلفة قليلاً عن أولى مواسمه. وأوضح مصدر مطلع، أنه هنالك عديد المفاجأة التي سوف تنال إعجاب المشاهدين.

التعليقات

اترك تعليقاً