التخطي إلى المحتوى

برنامج  رامز نيفر اند Ramez Never End
برنامج رامز نيفر اند Ramez Never End

تتجه الأنظار خلال شهر رمضان إلى العديد من البرامج التلفزيونية التي تدخل البهجة علي متابعيها وكان الفنان رامز جلال قد اعلن عن برنامجه الجديد الذي سيعرض عبر الشاشات خلال الشهر الكريم.

برنامج رامز نيفر اند Ramez Never End

يذكر أن نسخة البرنامج تأتي هذا الموسم بشكل مختلف وفكرة غير مسبوقة ومن المرجح أن يشهد رامز نيفر اند نجاح كبير فور إذاعة أولي حلقاته.

ويعود نجاح البرنامج السنوي للفنان رامز جلال إلى اعتماده علي عنصر المفاجئة وهي احد ابرز عوامل نجاح البرنامج الذي دائما ما يتفاعل عليه الملايين من المتابعين في كافة أنحاء الوطن العربي.

إقراء أيضا:رامز جلال برومو نوفر اند وكواليس البرنامج الرمضان

ضيوف رامز نيفر اند.

وبعد أن تم الإعلان عن البرنامج الذي يعد واحد من انجح البرامج التلفزيونية خلال الأعوام الماضية يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة ضيوف البرنامج.

وعلمت مصادرنا أن البرنامج سيشهد استضافة عدد كبير من الفنانين والشخصيات المشهورة في مصر والوطن العربي ومن المفترض أن يقوم رامز بعمل المقالب في كل النجوم.

وفي هذا السياق كشف مصدر مقرب لنا عن أن البرنامج سيشهد حضور عديد الشخصيات المعروفة بشكل كبير كالشخصيات الفنية والاجتماعية.

بالإضافة إلى استضافته لاعبي كرة القدم وحول الشخصيات التي تأكد حضورها والتي كان من ضمنها الفنان مصطفي كامل والفنان محمد رمضان والفنانة شيماء سيف وكوكبة من النجوم الكبيرة في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً