التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك yalla shoot في السوبر المصري 2022 بتعليق فارس عوض

بتعليق “فارس عوض”، نقدم لكم بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك yalla shoot كامل “يوتيوب”، بدون تقطيع أو فواصل إعلانية مزعجة، وبجودة عالية HD.

حيث تبث قناة أبوظبي الرياضية الأولى، من خلال قناتها الرسمية عبر يوتيوب، لايف مجاني لمشاهدة السوبر المصري 2022، الذي يُقام على ملعب “hazza bin zayed stadium” في مدينة “أبوظبي” الإماراتية.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر، عبر فضائية قناة أون تايم سبورت 1 المصري مدحت شلبي، كما أعلنت ad sports عن إسناد مهمة التعليق للمبدع المخضرم “فارس عوض”.

ومن المقرر أن تقام المباراة، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة. في حين تبدأ عند تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة ودبي والكويت ومسقط. يحتضن ملعب هزاع بن زايد في أبوظبي، اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين العملاقيين في المنطقة العربية “الأهلي ضد الزمالك”.

وقبل قمة الأهلي VS الزمالك في السوبر عبر ملعب “hazza bin zayed stadium”، نذكر لكم، تاريخ مواجهات الفريقين في هذه المناسبة الكروية الشهيرة في مصر والوطن العربي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يرصد لكم «كايرو تايمز»، تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري، حيث تقابل الفريقين في هذه المناسبة الكروية الممتدة في 7 لقاءات، تفوق الأهلي في 5 مناسبات، وحصل المالكي على اللقب مرتين.

2002-2003 (الأهلي) بركلات الترجيح.
2007-2008 (الأهلي) بركلات الترجيح.
2014-2015 (الأهلي) 2-3.
2013-2014 (الأهلي) بركلات الترجيح.
2015-2016 (الزمالك) بركلات الترجيح.
2017-2018 (الأهلي) 2-3.
2019-2021 (الزمالك) 2-4.

وستكشف الليلة عن هوية البطل المتوج بالقب السوبر المصري لموسم 2021-2022، والذي سُيقام على أرض الإمارات العربية المتحدة. اللقاء الذي يترقبه الملايين حول العالم، من محبو وعشاق دربي القاهرة، الذي عودنا دائماً على الأهداف والمتعة والإثارة والتشويق.

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك yalla shoot

وكعادتها، تقدم قناة “أبوظبي الرياضية 1″، بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك yalla shoot حصري بجودة عالية، من خلال قناتها الموثوقة عبر يوتيوب، لمشاهدة المباراة أون لاين. ونرفق لكم رابط البث المباشر “liev”، لمشاهدة “Al-Ahly vs Zamalek” كاملة.

بث مباشر .. مباراة الزمالك والأهلي عنوان قامت قناة “أبوظبي” بوضعه من خلال حسابها عبر يوتيوب، ويحمل لينك البث اسم “https://youtu.be/0hGfnRRf9yg”. ففي حالة تعطل البث المرفق لكم أعلاه، يُمكن لكم الانتقال إلى البث المباشر الأهلي عبر اللينك التالي https://youtu.be/0hGfnRRf9yg لمباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة 28-10-2022 في السوبر المصري.

وأعلن المدير الفني لنادي الأهلي “مارسيل كولر”، عن التشكيل الرسمي لنادي الأهلي لخوض مباراته في السوبر ضد الزمالك. وشهد التشكيل غياب الثنائي أفشة ومحمد شريف، حيث يعتمد بشكل كبير على الثلاثي الهجومي الذي خاض به عديد اللقاءات بالدوري المكون من “عبدالقادر، شادي، طاهر”.

وأبان تشكيل الزمالك الرسمي، تواجد الثلاثي الهجومي المعهود المكون من “زيزو، إمام، الجزيري”. ويأمل المالكي في تحقيق اللقب الثالث له، في حين تصب جميع التوقعات بفوز المارد الأحمر، صاحب ال5 ألقاب.

التعليقات

اترك تعليقاً