التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة تويتر في الكلاسيكو الإسباني 2021 لايف كورة ستار
بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة

الآن وحصريًا تويتر، بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة اليوم السبت، في الكلاسيكو الإسباني 2021، مباراة هامة ومنتظرة في شتى دول العالم، بين فريقين من أعظم الأندية علي هذا الكوكب، ونقدم لحضراتكم البث المباشر الحي بدون تقطيع علي النت للمشاهدة الحية وبجودة عالية hd.

جدير بالذكر أن هذه المباراة، يتم التعليق عليها بواسطة المعلق رؤوف خليفة، ويتم نقلها حصريًا عبر فضائية بي إن سبورت.

بث مباشر ريال مدريد ضد برشلونة تويتر

واحدة من أهم وأبرز مباريات اليوم السبت الموافق 10 من شهر أبريل 2021، تتجه من خلالها أنظار عشاق ومتابعي ومحبي الساحرة المستديرة في هذا الكوكب.

يسعى الفريق المالكي، الذي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين في الفوز بهذه المباراة، حتى يصعد الفريق إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، والذي يتصدره فريق اتليتكو مدريد حاليًا برصيد 66 نقطة.

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة في أجواء مختلفة، بعدما حقق الفريق الفوز الأهم في دوري الأبطال علي عناصر فريق ليفربول الإنجليزية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد سجله اللاعب محمد صلاح.

ونقدم لحضراتكم القراء الأعزاء، البث المباشر للقنوات المشفرة لنقل هذه المباراة المهمة، التي يغب عنها كلا من هازاد وراموس، أثر تعرضهما للإصابة فيما يغيب هازاد عن اللقاء خوفًا من تعرضه للإصابة مرة أخري، وخصوصًا وأنه يمضي علي علاجه فترة طويله.

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق النصر في مباراة الليلة، والتي يترقب انطلاقها الملايين من محبي وعشاق الكلاسيكو الإسباني.

ومن المقرر أن تذيع قناة “ARD Das Erste HD”، المفتوحة علي استرا المباراة علي تردد 11493، تحت معامل ترميز “22000”، القمر: استرا- Astra 19.2°e.

كما من المقرر أن تنقل قناة “IR Cama 3 Tv” الإيرانية الرياضية، المباراة علي القمر الصناعي المتاح نايل سات تحت تردد: 10758 ،11513، بمعامل ترميز: 27500 – 5/6، والبث بجودة sd.

اقرأ أيضًا:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

كورة ستار مباراة ليفربول واستون فيلا بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً