التخطي إلى المحتوى

بث مباشر أنقرة غوجو ضد غلطة سراي اليوم في الدوري التركي 2021

تبث القنوات المفتوحة الناقلة، بث مباشر لمشاهدة مباراة أنقرة غوجو ضد غلطة سراي اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز.

من جانبه قال فاتح تريم في المؤتمر الصحفي، أنه سعيد باللاعب المستجد مصطفي محمد، متابعًا أنه لاعب كرة قدم حقيقي ومهاجم جيد، مؤكداً أن إدارة غلطة سراي علي وشك الاتفاق مع إدارة الزمالك، من أجل شراء اللاعب بالقيمة المالية المحددة 4 مليون دولار، وعن مشاركة اللاعب في مباراة اليوم ضد أنقرة أن مدرب جالاتا سراي، أنه سيكون متواجد في التشكيل الأساسي للفريق بالطبع نظراً لأدائه المتميز خلال الفترة الماضية.

وعن حقيقة وجود عروض للاعب مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، قال فاتح تريم، أنه سعيد بتواجد اللاعب في صفوف فريقه الآن كما ذكر، متجاهلاً الحديث عن العروض القادمة له من الدوري الإنجليزي أبرزهم نادي كريستال بالاس.

ويقع فريق غلطة سراي في المركز الأول بصدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة، فيما يحل منافسه نادي أنقرة غوجو بالمركز 20 برصيد 20 نقطة.

بث مباشر أنقرة غوجو ضد غلطة سراي

ونقدم لحضراتكم عبر يلا شوت الجديد حصري رابط مشاهدة مباراة جول العرب بجودة hd لمباراة اليوم لجالطة سراي وماتش مصطفي محمد بتاريخ الأربعاء 3-3-2021.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أنقرة غوجو ضد غلطة سراي

كشفت مصادر رياضية، عن تردد عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة جالاتا سراي ومنافسه فريق أنفرة غوجو بالدوري، مشيراً أن هذه القنوات سوف تذيع كافة لقاءات الدوري التركي وكأس تركيا لكرة القدم في موسمه الجديد 2021 ، وتجدون الترددات و أسماء القنوات من خلال المقال التالي (القنوات المجانية الناقلة للدوري التركي 2021 علي نايل سات).

موضوعات متعلقة:

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم ضد ألانيا سبور في الدوري التركي (المفتوحة)

تعرف علي ما هي القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 على نايل سات (المفتوحة)

التعليقات

اترك تعليقاً