التخطي إلى المحتوى

ايمن الكاشف ويكيبيديا

من هو المعلق ايمن الكاشف ويكيبيديا وجنسيته وعمره وديانته ؟، عديد التساؤلات التي تصدرت البحث في “جوجل”، مؤخراً، حولين واحد من أشهر معلقي قنوات “أون تايم سبورت” المصرية. حيث أثارت حياته الشخصية، فضول العديد من محبيه، وسط تساءل البعض عن متعلقات وضعه الاجتماعي، وهل متزوج أم لا.

ويُعتبر ايمن الكشف، من ضمن الأسماء اللامعة في ساحة التعليق بمصر والوطن العربي، حيث يحظى بشعبية كبيرة، ويتابعه الآلاف عبر مختلف حساباته الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي “تويتر – فيسبوك – انستقرام”.

ايمن الكاشف ويكيبيديا

معلق مصري، من مواليد قرية “منشأة دعبس“، التابعة لمركز ومدينة “أبو قرقاص” محافظة المنيا -مصر. منذ نعومة أظافره، وهو مغرم بعالم الساحرة المستديرة، لدرجة أنه اتجه من للعب للتعليق، حباً في هذا القطاع.

ويؤكد أيمن الكاشف، أنه لعب لمدة سنوات داخل نادي المنيا الرياضي، كما لعب في نادي الأهلي لمدة 3 سنوات في مسيرة الشباب. ولكنه قرر أن يترك الساحة، ويتجه إلى الدراسة، وبعد حصوله على المؤهل الجامعي، اتجه إلى الإعلام.

حيث حصل على فرصة الظهور في التلفزيون والإذاعة. وأكد في مقابلة أجريت معه، أنه بدأ مع التلفزيون المصري، من خلال قسم الرقابة، ثم اتجه إلى التحضير، ومنه إلى التعليق مباشرةً.

وأتضح أن دخوله عالم التعليق، كان عن طريق الصدفة. ويقول أيمن الكاشف، أن أحد أصدقائه، طلب منه التعليق على إحدى المباريات المُعادة في برنامجه، ولكنه تردد في البداية، وبضغط صديقه عليه، وافق على ذلك.

ونجح في أن يلفت الأنظار، بفضل نبرة صوته الفريدة من نوعها، وبدأ صوته يبرز على الساحة في مصر، حتى حصل على عقد طويل الأمد مع مجموعة قنوات أون تايم المصرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة جميع مباريات الأندية المصرية والمنتخب الوطني وكافة البطولات المحلية المتنوعة.

ايمن الكاشف اهلاوي ولا زملكاوي

هل ايمن الكاشف اهلاوي ولا زملكاوي ؟، من ضمن الأمور الشائعة حوله، وذكر في إحدى لقاءاته، أنه يشجع المنتخب الوطني.

ورفض أن يسدل الستار عن ناديه المفضل. وتصب جميع التنبؤات أنه من مشجعي نادي “الأهلي”، خاصةً وأنه لعب بقميص النادي ثلاث أعوام.

التعليقات

اترك تعليقاً