التخطي إلى المحتوى

اوقات عرض مسلسل رشاش وعدد حلقات المسلسل المنتظر
اوقات عرض مسلسل رشاش

رغم إثارته للجدل، كشفت منصة شاهد الإلكترونية للترفيه، عن اوقات عرض مسلسل رشاش العتيبي، الذي أثار جدلاً واسعاً عقب إعلان نزوله، وبالأخص الأشخاص في قبيلة العتيبي.

أعلنت منصة شاهد في أي بي، عن بدء عرض مسلسل رشاش العتيبي، أو رشاش الشيباني، والذي تدور أحداث في إطار مستوحي عن قصة حقيقية.

ولأن المسلسل مأخوذ عن قصة واقعية وفريد من نوعه، حرص السعوديين علي مشاهدة العمل ومتابعة حلقاته يوم بيوم عبر قنوات العرض التابعة لشاهد.

ويظهر في الإعلان الخاص بالمسلسل، الممثل المتألق يعقوب الفرحان في دور بطل المسلسل، والذي من المقرر أن يكون الشرطي المكلف بالقبض علي رشاش.

شاهد الآن: مسلسل رشاش العتيبي alooy vt كامل | بجودة HD

اوقات عرض مسلسل رشاش العتيبي

وحسب ما نشرته منصة شاهد عبر حسابها الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر، فإنه من المقرر بدء عرض أولى حلقات مسلسل رشاش الشيباني العتيبي يوم 9 يوليو 2021 الجاري، جدير بالذكر أن جميع حلقات المسلسل تم نزوها فقط وحصريًا علي شاهد الإلكترونية.

يذكر أن المسلسل مكون من 8 حلقات فقط، ومن المتوقع أن يعرض تلفزيونيًا علي قناة أم بي سي 1، في 9 يوليو القادم، فيما أصبحت متواجدة كافة الحلقات الآن عبر هذا الرابط [أضغط هنا].

يجدر الإشارة إلي أنه كان من المقرر عرض المسلسل في الشهر الماضي، ولكن تم تأجيله إلي الشهر الحالي، الأمر الذي دعي البعض إلي أن يظنوا أنه تم إلغاء عرضه بسبب الجدل الذي حققه علي المستوى المحلي.

يذكر أن يعقوب الفرحان، هو أبن مدينة جدة، من مواليد يوم 8 من شهر ديسمبر سنة 1984 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 37 عامًا، كان متزوجاً من قبل النجمة ليلى إسكندر منذ 2013 ولكنه انفصل عنها في عام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً