التخطي إلى المحتوى

اهداف الزمالك ضد مصر المقاصة يوسف اوباما و بن شرقي.. شاهد
اهداف الزمالك ضد مصر المقاصة يوسف اوباما و بن شرقي

ينشر «كايرو تايمز» بالفيديو اهداف الزمالك ضد مصر المقاصة و هدفين يوسف اوباما و بن شرقي الذين سجلوهما في اللقاء علي استاد بتروسبورت يوم الخميس 28 يناير 2021 ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

اهداف الزمالك ضد مصر المقاصة يوسف اوباما و بن شرقي

سجل أهداف الزمالك اللاعب أشرف بن شرقي الأول في الدقيقة 14 والثانية في الدقيقة 62، فيما سجل اللاعب أوباما الهدفين الباقيين الأول في الدقيقة 22 والثاني سجله في الدقيقة 76، وأخيراً جاء الهدف الأول و الوحيد لنادي مصر المقاصة في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب مروان حمدي.

وأستطاع نادي الزمالك المصري أن يتصدر مجدداً الدوري العام المصري الممتاز في موسمه الجديد 2020-2021، بعد غياب لطال لفترة ليعود الفريق الأول لكرة القدم من جديد إلي فائق عهده.

ويتمركز النادي الزمال حاليًا في قمة صدارة جدول الدوري المصري 2021 في المرتبة الأولى برصيد 23 نقطة، وذلك بعد فوزه علي نادي مصر المقاصة بنتيجة ساحقة 4 أهداف لكلا من أوباما وبن شرقي، فيما سجل الهدف الوحيد للمقاصة اللاعب مروان حمدي في الدقيقة الثامنين عمر اللقاء، ومرفق لحضراتكم أدناه الأهداف بالفيديو.

وأشاد الأستوديو التحليلي لمجموعة قنوات أون تايم سبورت التي قامت بإذاعة المباراة كما تقوم بإذاعة كافة المباراة، بأداء نادي الزمالك اليوم في مباراته أمام فريق المقاصة، وأكدو أن الفريق الأول لكرة القدم بدء في تحسن كبير، مشيرين أن المدير الفني تشكيلته كان مميزة.

موضوعات لا تفوتك:

التعليقات

اترك تعليقاً