التخطي إلى المحتوى

أنور معشي مفقود أبو عريش يتم العثور عليه متوفي في جازان بعد شهر من تغيبه

قصة أنور معشي، قصة غريبة وعجيبة، حيث فقد منذ ما يزيد عن شهر، وتعرض لحادث، وبعد البحث عنه طيلة الفترة الماضية، وجد في إحدى المستشفيات، وقد فارق الحياة رحمه الله.

انور معشي

قصة أنور معشي

وكانت قصة أنور معشي قد شغلت، نشطاء الفيس بوك وتويتر، وأعطوه اهتماما كبيرا في البحث عنه، من خلال محركات البحث، يريدون معرفة قصته، وماهو الحادث الذي تعرض له، ولكن بالبحث والتحري، وجد أن هذا الرجل رحمه الله كان يعاني من مرض نفسه.

انور معشي

العثور على أنور معشي في جازان

وبمنطقة جازان ، تم العثور عليه بعد ان فارق الحياة، ويقال انه تعرض لحادث سير اليم أدي إلى وفاته، وتم العثور عليه هناك في أحدي المستشفيات بجازان.

انور معشي

أنور معشي وتنقلاته قبل وفاته

وذكرت مصادر مطلعة، أن الراحل أنور معشي، كان دائم التنقل ، ولم يبقي كثيرا في منطقة معينة، نظرا لمرضه النفسي، إلى أن انتهي به المطاف رحمه الله، ورحل عن عالمنا لوجه رب كريم ، ونتقدم لأسرته بخالص العزاء، وللفقيد بالدعوات بالرحمة والمغفرة، وللقراء الأعزاء هذه المعلومات التي توصلنا إليها عن الراحل أنور معشي.

انور معشي

محبة أنور معشي في قلوب الناس

ونظرا لأهمية الحدث، تم نشر أخباز كثيرة عنه، ونحن نطلب من كل القراء الدعاء له بالرحمة، والراحل قد اصبح محبوبا من الجميع، برغم انه ليس من المشاهير، لكن الله زرع الحب في قلوب الناس، من اجل ان يعوضه فترة مرضه، ووفاته بعيدا عن أهله، رحمه الله وغفر له.

 

قد يهمك أيضا

وفاة الدكتور جمال البح.. وصلاة الجنازة ظهر الغد

بعد وفاة زوجته وفاة الفنان محمد الأدنداني (عم عثمان)عن عمر يناهز ال82 عام

التعليقات

اترك تعليقاً