التخطي إلى المحتوى

انستقرام اروي الضلعان ومعلومات هامة عنها
انستقرام اروي الضلعان

انستقرام اروي الضلعان ومعلومات هامة عنها

حيث تعتبر الدكتورة اروي الضلعان من شهيرات العالم العربي وهي سعودية الجنسية وحاصلة علي الدكتوراه في مجال الحاسوب والمعلومات والتقنيات ومتميزة جدا في مجالها العلمي وتقدم علي سناب شات معلومات ومحتوي مفيدان جدا للعالم كله ويتابعها الملايين من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

انستقرام اروي الضلعان

ونظرا لأنها من الشهيرات الكبيرات الجميلات الممتازات التي لها مكانة كبيرة علي الساحة العربية والعالمية فيبحث القراء عنها وعن مؤهلها وزوجها وحياتها وجنسيتها وكل شيء عنها ونحن نقدم لكم بانوراما متكاملة عن اروي الضلعان .

اروي الضلعان

من أهم الأسئلة المطروحة الآن علي الساحة هي من هو زوج اروي الضلعان ونحن نجيب لكم علي هذا السؤال ونقول لكم ان زوج اروي الضلعان هو :

 

الدكتور عبد الاله الراجحي من اكبر العائلات في السعودية وهو دكتور بشري شهير وخبير في عالم الطب ومن أصل سعودي ويعيش خارج المملكة العربية السعودية وينتشر انتشار كبير في مختلف الدول والبلدان لما له من مكانة علمية كبيرة .

زوج اروي الضلعان

ارتبط عبد الاله الراجحي بالدكتورة اروي الضلعان منذ فترة طويلة من الزمن تمتد الي ايام الدراسة الجامعية وتعتبر قصة زواجهما اسطورية يحكي عنها الجميع فخرجا اليوم ضمن تريندات جوجل وتويتر وكل المواقع العربية تكتب عنهم لأهميتهما لدي العالم كله .

حفظ الله الدكتور عبد الاله الراجحي والدكتورة اروي الضلعان وأكثر الله من أمثالهما فهما نموذجان مشرقان ومشرفان علي الساحة كلها .

واليكم انستقرام الدكتورة اروي الضلعان .. اضغط هنا

قد يهمك أيضا

سناب ماريا قحطان الحساب الرسمي الوحيد

سناب رؤى القحطاني الرسمي | هند القحطاني تستعرض بنتها بطريقة مقززة

سناب نزار باهبري الحساب الرسمي الوحيد | من هو نزار باهبري ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً