التخطي إلى المحتوى

انجيلا بشارة زوجة واءل كفوري من هي | ويكيبيديا | انستقرام

نشرت مصادر فنية، رابط الدخول إلي حساب انجيلا بشارة زوجة واءل كفوري علي انستقرام، ومعلومات عنها من ويكيبيديا و عمرها و غيرها من المعلومات.

من هي انجيلا بشارة زوجة واءل كفوري ويكيبيديا

تزوجت إنجيلا بشارة، من قبل الفنان اللبناني وائل كفوري في عام 2011 وذلك بشكل سري دون علم أحد، وانفصلت عنه في عام 2019، بعد إنجابها لإبنتين هما “ميشال وميلانا”، وسبق وأن نشرت صورها لهما عبر أنستا.

وكان آخر ظهور لإنجيلا بشارة من خلال أستضافتها في احدي البرامج عبر قناة الجديد في عام 2021، وأحدث لقاءها جدلاً واسعاً، حيث سلط البعض علي السوشيال الميديا، الضوء نحوها أنها ترغب في أن تصبح مشهورة، وهذا ما نفته في وقت سابق، وأنها لا تبحث عن النجومية كونها كانت متزوجة من قبل مطرب عربي كبير.

وحرص الكثيرون علي دعم إنجيلا بشارة، وتتمتع بشعبية كبير من خلال حسابها علي انستقرام، كونها تحرص علي نشر الصور  و اليوميات لجمهورها.

كم عمر / مواليد إنجيلا بشارة السيرة الذاتية

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر و ما هي مواليد و السيرة الذاتية الخاص بـ”إنجيلا بشارة”، والجدير بالذكر أنها من خارج الوسط الفني، لم تظهر علي التلفزيون سوى في مراحل قليلة، أما عن عمرها، فهي لا تزال في العقد الرابع من العمر.

  • لمتابعة انجيلا بشارة زوجة واءل كفوري علي انستقرام: أضغط هنا.

يُعد وائل كفوري من مواليد يوم 14 سبتمبر سنة 1974 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 46 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في مدينة “زحلة”، يحمل الجنسية اللبنانية، يدعي بالكامل باسم “ميشال اميل كفوري”، كانت بدايته الغنائية في العام 1992، وله من الأخوات ثلاثة هم ” ريما، ميرنا، وميلاد ” ، ووالده هو المطرب الشعبي إيميل كفوري ووالدته السيدة هدى شربل.

حوار انجيلا بشارة مع الجديد

ونشرت قناة “الجديد فن”، حوارها الكامل مع السيدة انجيلا بشارة طليقة المطرب اللبناني وائل كفوري، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

angela bechara instagram

وتتُمتع angela bechara instagram، بشعبية جيدة من خلال حسابها علي موقع انستقرام، وأرفقنا لحضراتكم رابط مباشر للدخول إلي حسابها الرسمي والوحيد لمتابعة أحدث أخبارها.

موضوعات متعلقة:

صورة وفيديو أحدث ظهور لـ«زوجة بغداد بونجاح رانيا بن عيشوش» في 2021 بالملعب

قال شرطي المرور لزوجةِ الرَّسَّام أنا لا أعلم في هذه الأمور ما المقصود بكلمة الأمور؟

التعليقات

اترك تعليقاً