التخطي إلى المحتوى

انتقل مانع المريدي جد أسرة آل سعود من شرق البلاد إلى نجد عام
انتقل مانع المريدي جد أسرة آل سعود من شرق البلاد إلى نجد عام

يوضح “كايرو تايمز”، من خلال السطور التالية، إجابة سؤال انتقل مانع المريدي جد أسرة آل سعود من شرق البلاد إلى نجد عام ، و الذي نال عمليات بحث كبيرة في المملكة العربية السعودية، و تجدون الإجابة الصحيحة أسفل التقرير، و فيما يلي نتعرف علي نظام العام الدراسي الجديد 1442 في السعودية كيف يكون عقب أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بعض القرارات الجديدة في هذا الشأن.

ويأتي نظام التعليم عن بُعد في السعودية، من أهم الأمور التي تم الاستقرار عليها في حيث يتم تفشي وباء كورونا ، و لذلك قامت المملكة بإطلاق منصة مدرستي، لتكون بديل مميز للذهاب إلي الدراسة في المدارس ، ومن الممكن لكم الدخول إلي منصة مدرستي، وتجدون طريقة التسجيل فيما يلي.

انتقل مانع المريدي جد أسرة آل سعود من شرق البلاد إلى نجد عام

إجابة السؤال هي: “في سنة 850 هـ ، و عام 1447 مـ ، حيث عاود  مانع مع أسرته إلى منطقة وادي حنيفة في وسط نجد”.

منصة مدرستي تسجيل دخول 1442

  • حيث يتم في البداية إنشاء حساب للطالب أو الطالبة عبر احدي التاليين (تطبيق توكلنا أو حساب مايكروسوفت تيمز)، ويتم ذلك باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بمساعدة ولى الأمر .
  • ثم بعد ذلك ، يتم اللجوء إلي رابط موقع منصة مدرستي “من هنا“، ثم القيام بالنقر علي كلمة “Login”، من خلال الخيارات أعلي موقع المنصة.
  • و فيما عقب ذلك ، تحديد طريقة الدخول من خلال الخياريين المطروحين أدناه (مايكروسوفت تيمز أو تطبيق توكلنا )، و يتم النقر علي أحدهم ، ثم القيام بملء بيانات الدخول ، و هي كلمة السر ، و أيضًا اسم المستخدم ، و النقر علي دخول.
  • ثم سيفتح لنا موقع المنصة ، و من الممكن عقب بعد ذلك الاستفادة من الدروس و الشروحات التعليمية بالموقع ، و التي يتم نشرها لكم بشكل يومي.

التعليقات

اترك تعليقاً