التخطي إلى المحتوى

سبب انتحار ايدن السعودية eden knight saudi.. قصة نواف فهد ابراهيم الشثري “عابرة جندرياً” كاملة

أثارت قصة eden knight saudi حالة من الاهتمام، حيث تصدرت “عابرة جندرياً” الترند، بعد الإقدام على الانتحار، بسبب فشله في التحول من “نواف فهد ابراهيم الشثري” لـ”ايدن”، بعد تدخل والده فهد بن إبراهيم بن عبدالرحمن الشثري.

نواف فهد ابراهيم الشثري “عابرة جندرياً” ايدن السعودية

قبل انتحاره، شارك نواف فهد ابراهيم الشثري وشهرته “ايدن أو عدن” تفاصيل مؤلمة قضاها قبل الوداع. وذكر أنه كان يرغب في كتابة إنجاز باسمه، بأن يكون أول سعودي يتحول من رجل لأنثى، ولكنه فشل في ذلك، بعد تدخل أسرته.

سبب انتحار ايدن السعودية eden knight saudi

وعبر حسابه الشخصي، ترك نواف فهد ابراهيم الشثري بحسابه الذي يحمل اسم “eden knight saudi”، رسالة أخيرى كتب فيها:

أهلاً. إذا كنت تقرأ هذا ، فقد قتلت نفسي بالفعل. لقد منحت الحياة كل فرصة ، ومنحت نفسي كل فرصة لأتحسن. لكنني لم أستطع فعل ذلك ، لم أكن قوية بما فيه الكفاية ، لا أعتقد أنه كان هناك عالم كنت فيه قويًا بما يكفي للبقاء على قيد الحياة.

لماذا؟

في وقت ما في الصيف ، اتصل بي مايكل بوكاليكو (رجل الأمن السيبراني) من خلال صديق في IRL ادعى أنه “مُثبت” ويريد “إصلاح” المشكلة التي كانت بيني وبين والديّ. اعتقدت أن هذا مستحيل ، فأنا متحول جنسيًا وهم مسلمون محافظون صارمون ، لكنني قررت أن أجربه لأنه لا يمكن أن يؤذي أليس كذلك؟

خلال الشهرين التاليين ، اتصلت بمايكل بوكاليكو وشريكته إيلين ، بدت هذه المكالمات غير ضارة ومفيدة للغاية بصراحة. كانت الأسئلة تتعلق بشكل أساسي بسلامتي وما إذا كنت قد استوفيت احتياجاتي في المكان الذي كنت أقيم فيه. قرب نهاية إقامتي في مكان أصدقائي ، كنت قد شاهدت حدثًا مؤلمًا وكنت بالفعل في وضع سيء عقليًا ، وقد لاحظ مايكل ذلك وقرر دفعني لمغادرة جورجيا والعودة إلى فيرجينيا. التقى بي مايكل وإلين مع محامٍ سعودي يُدعى بدر في محطة القطار. تم نقلي إلى فندق وسمح لي بتجربة العاصمة ، كنت متفائلًا بصدق وأعتقد أن هذا يمكن أن ينجح. أتمنى لو لم أكن غبيًا جدًا.

في هذه المرحلة ، كان الشخص الوحيد في تلك المجموعة الذي كنت على اتصال به هو المحامي السعودي بدر. حاول بدر ، طوال هذا الوقت ، وبطريقته الغريبة ، أن يدفعني إلى التخلص من انتقالي. أولا ، دللني. لقد أحضر لي شقة مؤقتًا ، وأخرجني لتناول الطعام ، وأخذني إلى المعالجين ، ولكن بمرور الوقت ، كلما زادت المحادثات التي أجريتها معه شخصيًا ، كلما أدركت ما كان يحاول القيام به. حاول أن يجعلني أكون “طبيعية”. أعطاني أمثلة لرجال أنثوية وقالوا إنهم متحولون جنسياً لكنهم يخفون ذلك ، ومن الأفضل إخفاء ذلك. أخبرني شخصيًا قصصًا عن أشخاص كان يعرفهم وقاموا بإخفائها بنجاح. كررت باستمرار أنني أستطيع الاحتفاظ بحياتين فقط ، الأنثى أنا والذكر أنا. قلت باستمرار إنني أبدو كرجل ، وأتحدث دائمًا عن مظهري. اشتريت لي الملابس الرجالية وحاولت التخلص من جميع ملابسي الأنثوية. في كل خطوة على الطريق ، حاول إقصائي. كان لدي انهيار بسبب هذا وقصفت مايكل بوكاليكو وإلين بنصوص حول ما كان يحدث ، لم يستجيبوا. لم أدرك ما كان يحدث بالسرعة الكافية لأنني غبي جدًا.

في مرحلة معينة ، أدركت أنني كنت أعتمد كليًا على بدر للحصول على الطعام والمأوى ، وأنه إذا هربت ، فيمكنه بسهولة العثور على موقعي ، وبما أنني كنت غير قانوني ، فقد تم ترحيلي إلى السعودية. لقد استسلمت لا شعوريًا ، كنت متعبًا جدًا. فعلت كل ما يطلبه ، قصصت شعري ، توقفت عن تناول الإستروجين ، غيرت خزانة ملابسي ، التقيت والدي. ثم تعرضت لانهيار آخر. ظلت أمي تقول لي أن أتوب أو سأذهب إلى الجحيم ، وفعلت ذلك ، وتبت. اعتقدت أنني ذاهب إلى الجحيم لدرجة أنني قرأت القرآن بالكامل من الأمام إلى الخلف في غضون يومين ، أبكي طوال الوقت اللعين حول ما أنا عليه من شيء مثير للاشمئزاز ، ولم أنم. تبت وانكسرت. ثم حجز بدر رحلة العودة إلى السعودية ، وعدت.

الشهر الأول كان جيدًا ، حتى. كنت على حافة الهاوية طوال الوقت ، لكنني عوملت كما لو كنت سأركض في أي لحظة من قبل عائلتي ، ثم أتيت في الشهر الثاني. في هذه المرحلة ، خضعت لعمليات تفتيش يومية لممتلكاتي ، فتشت أمي جميع أجهزتي الإلكترونية كلما سنحت لها الفرصة. لقد تعرضت للتوبيخ لكوني غريب الأطوار عندما وجدت أمي صوري الخاصة ، ووصفني والدي بالفشل والرجس. قيل لي أن مايكل وإلين وبدر قد تم تعيينهم جميعًا على وجه التحديد لإعادتي وأنه لم يكن هناك مفر من وضعي. لقد دُمرت ، لكنني أردت الاستمرار.

بعد المرة الأولى التي عثروا فيها على العلاج التعويضي بالهرمونات ، كان الأمر مؤلمًا ، لكنني لم أرغب في التوقف. لم أرغب في العيش إذا لم أستطع الانتقال. ثم جاءت المرة الثانية. بعد ذلك ، أخذت استراحة لمدة شهر من العلاج التعويضي بالهرمونات ، وعدت إليه. لقد عثروا على العلاج التعويضي بالهرمونات الخاص بي مرة أخرى ، وقد انتهيت من القتال.

لم أكن دائمًا شخصًا جيدًا أو حتى لائقًا ، في بعض الأحيان كنت أحمق سخيفًا ، وإنسانًا مثيرًا للاشمئزاز. لكن كانت هناك أوقات أشعر فيها أنني بحالة جيدة. لا أفهم لماذا أُعطيت هذه الحياة في ظل هذه الظروف ، كل يوم يؤلمني ، كل لسعات ثانية. لقد حاولت قتل نفسي في الماضي ، لكن في كل مرة كنت لا أزال ممسكة بخيط في مكان ما في أعماقي ، أعتقد أن هذا هو سبب نجاتي منهم. هذه المرة ، انتهيت. أنا متعب.

رسالة للأشخاص الذين أحبهم.

لأصدقائي ، للأشخاص الذين اخترت أن يكونوا عائلتي ، ولصديقتي ، لكل من أظهر لي اللطف في هذه الحياة ، أشكركم بصدق. لقد جعلت وجودًا لا يطاق في بعض الأحيان. أنا آسف بشدة لأنني أصبت بخيبة أمل لكم جميعًا ، أتمنى أن تكون الأمور مختلفة ، أتمنى أن تكون هذه الرسالة رسالة حول كيف فزت ، وكيف هربت وبنيت حياة ناجحة. كيف تمكنت من الحصول على FFS و SRS وتغلبت على خلل النطق. كنت أتمنى لو كنت أتحدث إليكم عن مدى فخري بنفسي لأنني فعلت المستحيل. لكن هذا ليس واقعي.

أتمنى لو لم يكن هذا العالم قاسيًا كوميديًا سخيفًا ، فأنا في الواقع أضحك عند كتابة هذه الجملة. إنه لأمر مثير للسخرية بشكل غير منطقي مدى سوء حظي في الأسبوعين الماضيين. مر شخص ما بجوار سيارتي ونظر إلي ، أتساءل عما إذا كانوا يعرفون أنني سأقتل نفسي. أتساءل ما الذي سيفكرون به عني إذا عرفوا من أنا في الواقع.

أردت أن أكون قائدًا لأشخاص مثلي ، لكن هذا لم يكتب ليحدث. آمل أن يصبح العالم أفضل بالنسبة لنا. آمل أن يشيخ شعبنا. آمل أن نرى أطفالنا يكبرون ليقاتلوا من أجلنا. آمل حقوق المتحولين في جميع أنحاء العالم.

وداعا <3

التعليقات

اترك تعليقاً