التخطي إلى المحتوى

امر اخلاء 2 الحلقة 9 برستيج كاملة الآن بجودة عالية HD
مسلسل امر اخلاء 2 الحلقة 9 برستيج

ننشر رابط مشاهدة مسلسل امر اخلاء 2 الحلقة 9 برستيج كاملة بجودة عالية hd بدون مشاهد إعلانية أو تقطيع، حيث شهدت الحلقة التاسعة أجواء مثيرة بين أبطال العمل.

للتذكير يتم عرض مسلسل أمر إخلاء في موسمه الثاني الجزء 2 فقط وحصريًا عبر منصة شاهد، حيث يتم نشر الحلقات يومياً بشكل متسلسل.

أما عن المسلسل فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يفقد عادل أمواله بعد أن تم التحفظ عليها من قبل السلطات والمنزل أيضًا، ولذلك يقرر الذهاب إلي منزل أخيه للعيش معه، وتتوالى الأحداث.

ومن المقرر أن تتقارب عدد حلقات مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني 2 إلي 30 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة نحو 30 دقيقة، ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: عبدالله التركماني في دور (عادل)، فوز الشطي في دور (عمشة)، يوسف البلوشي في دور (محمد)، في الشرقاوي في دور (نوال)، غادة الزدجالي في دور (بدرية)، ناصر الدوسري في دور (عامر)، صمود المؤمن في دور (دلال)، وغيرهم من النجوم.

رابط مشاهدة مسلسل امر اخلاء 2 الحلقة 9 برستيج

تُشاهدون الحلقة التاسعة 9 و 10 و 11 و 12 وكافة حلقات مسلسل أمر إخلاء الموسم الثاني حصريًا بجودة عالية عبر هذا الرابط التالي: من هنا.

يذكر أن مسلسل أمر إخلاء حقق شعبية كبيرة علي المستوى الخليجي والعربي بشكل عام، ونجح في يبرز لنا جانب من الأسرة الخليجية الكويتية والحياة اليومية أيضًا، ويتعرض عادل بطل المسلسل للكثير من المواقف طيلة الأحداث.

ونجحت النجمة المتألقة صمود المؤمن في أن تجذب أنظار المشاهدين إليها، مما أدي إلي أرتفاع نسبة عدد متابعيها لها عبر انستقرام، وتحرص حاليًا علي نشر اليوميات لجمهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً