التخطي إلى المحتوى

الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
حسن ابو الروس ويكيبيديا

الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا ، هو ممثل ومغني مصر مشهور ومعروف بين الجماهير والمحبين الذين يتابعونه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأيضا من خلال متابعة احدث أغانيه وأعماله المختلفة التي دائما ما تنال إعجاب الجميع.

ويشار إلى انه كان يعمل على تقديم أغاني وأعمال بشكل مستمر سواء على شاشة التلفاز المصري أو عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأصبح هذا الفنان والممثل المصري من أشهر وأكثر الشخصيات متابعة في الوطن العربي في الأيام الماضية.

قد تشاهد أيضا: حقيقة وفاة الرادود نزار القطري اليوم الاثنين

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل الصفحة الرسمية للفنان عبر مواقع السوشيال ميديا وأيضا من قبل وسائل الإعلام الفنية المصرية عن زواجه منذ أيام في إحدى مدن الملاهي الضخمة وتزوج من غادة والي إحدى الممثلات المصريات أيضا والتي لا تتمتع بشهرة واسعة مثله.

الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا

وأعلن هذا الفنان عن زواجه منذ يومين ولاقى هذا الخبر اهتماما بليغا من قبل جميع متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما انه يوجد عدد هائل من المتابعين يرغبون في التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بزوجته الجديدة.

وهي ممثلة مصرية شابة شاركت في العديد من المسابقات المتعددة وحصلت على العديد من الألقاب الفردية في مجالها، ولدت عام 1990 من أب مهندس وبدأت نشاطها في عام 2006 كمصممة جرافيك العمل الذي أتقنته ولا تزال تعمل فيه حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً