التخطي إلى المحتوى

الملحن محمد ضياء الدين زوج منة فضالي .. من هو ؟
الملحن محمد ضياء الدين زوج منة فضالي

من هو الملحن محمد ضياء الدين زوج منة فضالي الممثلة المصرية البالغة من العمر 38 عامًا، والتي تحظى بما يزيد عن 4 ملايين متابع عبر حسابها الشخصي علي منصة انستقرام.

من هو الملحن محمد ضياء الدين زوج منة فضالي

تزوجت منة الله سامي فضالي والمعروفة باسم “منة فضالي”، من قبل الملحن المصري محمد ضياء في 18 مايو 2018 أي أنها كانت تبلغ من العمر وقتها 35 سنة، وطال الزواج نحو 7 أشهر فقط، حتى أعلنت طلاقها رسميًا، وذلك حسب ما كشفت عنه في لقاءها ببرنامج “شيخ الحارة”.

وكشفت منة فضالي، في تصريحات لوسائل الإعلام، أن سبب طلاقها من زوجها الأخير، يرجع إلي تعديه عليها بالضرب.

وتابعت أنه كان شخص رومانسي وكان يغني لها، موضحة أنه كان دومًا يوجه لي الانتقادات بسبب الأزياء والظهور علي السوشيال ميديا، مما أدي إلي طلاقنا.

كما أشارت أن من ضمن أسباب الطلاق، أنه كان يرغب في أعتزاله التمثيل كذلك، الأمر الذي دفعهم إلي الانفصال عن بعضهما البعض بعد زواج طال 7 أشهر فقط.

يشار إلي أن منة فضالي، من مواليد محافظة القاهرة، يوم 4 من شهر سبتمبر سنة 1983 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 38 سنة.

بدأت منة فضالي التمثيل في عام 2002، من خلال ظهورها في مسلسل يحمل عنوان “أين قلبي”، وهو عمل درامي مصري، شارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: يسرا بدور فاتن، عبلة كامل بدور وصال، حسن حسني بدور مرشدي، محمود قابيل بدور خالد، مي عز الدين بدور فرح، هيثم محمد بدور تامر، منة شلبي بدور توحة، خيرية أحمد بدور خيرية، وآخرون.

يذكر أن مسلسل بت القبايل، هو آخر الأعمال التي شاركت بها الممثلة منة فضالي، وتم عرضه في عام 2020، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، محمود عبد المغني، منة فضالي، مدحت تيخا، سميرة عبد العزيز، أشرف عبد الغفور، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

تعرف علي من هي نور السمحان التي رحلت عن عالمنا اليوم في الكويت

امين زوج الدكتورة خلود.. من هو ؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً