التخطي إلى المحتوى

اللواء ظافر علي الشهري ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

اللواء ظافر علي الشهري ويكيبيديا، هو عميد ركن متقاعد، خدم لمدة 42 عامًا في مجال الخدمة العسكرية، كما تدرج عشر بعض المناصب الهامة في شتى أنحاء المملكة.

اللواء ظافر علي الشهري ويكيبيديا

خرج ظافر علي الشهري علي التقاعد في يوم 20 من شهر فبراير سنة 2020، حيث أقيم حفل خاص بحضور الأشخاص المقربين والمحبين له، وآنذاك لم يسمع أحد عنه، حيث أختفي عن الساحة الإعلامية لمدة، ثم عاد أسمه من جديد في  مارس 2021، حيث تداول عدد من مستخدمو منصة التغريدات القصيرة تويتر أنباء عديدة تفيد بوفاته بسبب المرض في احدي المستشفيات في مدينة جدة.

والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لم يرد عنها أي معلومات في الصحف السعودية الكبري مثل سبق و المرصد، مما يؤكد أن الخبر غير صحيح، وأنه يتمتع بصحة جيدة

وقال ناشط عبر تويتر معلقًا حول وفاته :”انتقل ألي رحمة الله اللواء علي ظافر الشهري قائد قاعدة الملك عبد الله الجوية اثر سقوطه اثنا ممارسته لهواية تسلق الجبال”.

من جانبه كشف “SultanAlfahd” قائلاً :”انتشر وفاة اللواء/ علي بن ظافر الشهري احد منسوبي القوات الجويه/ جده، على أنه أحد هواة التسلق الذين سقطوا من واير السحب ولقوا حتفهم رحمهم الله، نؤكد لكم بان هذا الكلام غير صحيح، وان سبب وفاته كانت بعد عارض صحي توفي على اثره بمستشفى القوات المسلحة بجده، لذلك وجب التنويه”.

وأشار أحد النشطاء “أبو سطام الحرقي” رداً علي خبر وفاة اللواء ظافر علي الشهري في احدي المستشفيات قائلاً :”هذه الصورة ليست للواء علي ظافر الشهري. رحمه الله توفى ع سريره ف مستشفى الملك فهد بجده، أما الصورة فهي لشباب من جنسيه آسيوية”.

موضوعات متعلقة:

فيديو.. سبب وفاة علي ظافر الشهري اليوم في السعودية | تعرف علي التفاصيل

وفاة عبد الله العمري الاردني تعرف علي سبب الوفاة وعمره الحقيقي.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً