التخطي إلى المحتوى

اللواء رابح بوغابة ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية
اللواء رابح بوغابة ويكيبيديا

من هو اللواء رابح بوغابة السيرة الذاتية ويكيبيديا، ولد في سنة 1939  و رحل عن عالمنا في سنة 2021 بسبب المرض، وكان واحداً من رموز الجيش الجزائري الوطني.

من هو اللواء رابح بوغابة السيرة الذاتية ويكيبيديا

يحمل الجنسية الجزائرية، من مواليد عام 1939 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 82 عامًا أعتباراً من سنة 2021، شغل بعض المناصب الهامة خلال مسيرته في الجيش الشعبي الجزائري، كما تولى مهام “قائد الناحية الخامسة و الأولى السابق”، وغيرها من المنصاب التي تدرج بها، علاوة علي ذلك أنه حصل علي أوسمة وجوائز مختلفة.

سبب وفاة اللواء رابح بوغابة

في يوم الإثنين 25 يناير 2021، أعلنت السلطات الجزائرية في بيانها، عن وفاة اللواء رابح بوغابة، و ذكرت أن سبب وفاته هو تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلي وفاته في المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة (الجزائر العاصمة)، وقد تم تشييع جثمان اللواء المتقاعد الراحل “رابح بوغابة” بمقبرة سيدي رزوق بدالي ابراهيم.

وتقدم الكثيرون من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتقديم خالص العزاء لأسرة الفقيد، و فيما يلي ننقل لكم أبرز التغريدات كالتالي:

Khalil Hamdi :”اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة”.

مراد المولودية :”اللواء رابح بوغابة قائد الناحية الخامسة و الأولى السابق في ذمة الله…إنا لله و إنا إليه راجعون”.

ahmed mouradneo bey :”اللواء رابح بوغابة في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله عز وجل لله ما أعطى ولله ما اخذ”.

SaaaMYYY :”اللواء المتقاعد إبن بلدية الشقفة ولاية جيجل رابح بوغابة في ذمة الله ، انا لله وإنا اليه راجعون، الرئيس تبون يعزي عائلة الفقيد”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، نبذة سريعة حول اللواء رابح بوغابة، كما تطرفنا للحديث عن معلومات تساءل عنها الكثيرون من خلال محركات البحث خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا:

سبب وفاة محرزية العبيدي (مرض) خطير تعرف علي كم عمر محرزية العبيدي

مسلسل مامجي ويكيبيديا، أبطاله، قصته، سنة الإنتاج، موعد العرض والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً