التخطي إلى المحتوى

اللاعب محمد العوضي (لاعب تنس كويتي) من هو ؟ بعد انسحابه من مواجهة الإسرائيلي
من هو اللاعب محمد العوضي لاعب التنس

بات اللاعب الكويتي محمد العوضي، لاعب التنس، من الأسماء الرائجة عبر محركات البحث، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي. بعدما أعلن قراره رسميًا بعدم مواجهة نظيره الإسرائيلي ضمن مواجهات بطولة التنس الدولية المقامة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ووصل محمد العوضي، إلي الدور ما قبل النهائي، وكان من المقرر له أن يواجه منافسه الإسرائيلي، وفي حالة الفوز يصعد إلي المباراة النهائية. وقدم لاعب منتخب الكويت أداءً مشرفاً طوال البطولة، كما مثل الكويت في العديد من البطولات في رياضة التنس.

ولكن اللاعب الذي لم يتجاوز عمره الـ14 عاماً قرر أن ينسحب من المباراة ضد نظيره الإسرائيلي في بطولة التنس. وذلك يأتي تزامناً مع القضية الفلسطينية والدفاع عنها، وعدم الاختلاط بالكيان الإسرائيلي.

من هو اللاعب الكويتي محمد العوضي لاعب التنس

يكشف الفيديو التالي، تقرير سريع حول لاعب منتخب تنس الكويت محمد العوضي، الذي شارك في عدة مسابقات في رياضة التنس. وحاصل علي جوائز فردية وجماعية متميزة طوال مسيرته الرياضية، التي من المتوقع أن تزداد بكثير في المستقبل القريب.

وتفاعل عشرات المستخدمون والنشطاء علي منصة التدوين القصيرة تويتر، مع قرار العوضي بالانسحاب. وسط مطالب عدة بتكريمه من السلطات المختصة الكويتية والجهات الرياضية بشكل عام، بعد موقفه الشجاع والنبيل. والذي بدوره مثل الشعب الكويتي، الذي يقف إلي جوار الشعب الفلسطيني دفاعاً عن قصيته ضد الكيان الإسرائيلي.

وكتب عبدالله فهاد عبر حسابه بتويتر يقول :” نحيي ونثمن ما قام به البطل الكويتي محمد العوضي من الانسحاب من مواجهة لاعب العدو الصهيوني وانسحابه رغم وصوله قبل النهائي”. وتابع :” على الهيئة العامة للرياضة تكريم هذا البطل الصغير والكبير بفعله وأمثاله لأنهم أبطال تمسكوا بالمبدأ والموقف الرسمي والشعبي الثابت تجاه #فلسطين”.

التعليقات

اترك تعليقاً