التخطي إلى المحتوى

الكونسرت الرياض: شاهد صور متحرشين الكونسرت تتصدر تويتر

شهد وسم متحرشين الكونسرت الرياض، العديد من المطالبات بالقبض علي الأشخاص الذين ظهروا في مقطع الفيديو. حيث زعمت عدة فتيات التحرش بهن من قبل هؤلاء الشباب، وراحوا ينشرون صورهم علي موقع التواصل الاجتماعي. وسرعان ما لقت الصور رواجاً واسعاً من قبل المستخدمون الآخرون، وأطلقوا هاشتاج #القبض_على_متحرشين_الكونسرت. وتناقلت العديد من التغريدات في الساعات الأخيرة، لمجموعة من الفتيات يؤكدون عدم التواصل مع أصدقائهن. كما أوضحن أنهم لا يعرفون طريق العودة إلي المنزل، وأن المكان مليء بالأشخاص من بينهم متحرشون؟.

من جهة أخري، أعلنت حسابات تدخل الجهة المنظمة للكونسرت، وباتت الأمور علي ما يرام. حيث تداول مقطع فيديو يوثق لحظات قيام رجال الأمن باحتواء الفتيات الذين حضروا الحفل، وذلك كإجراء احترازي لهم في ظل سوء الأحوال الجوية.

https://twitter.com/i/status/1482081524015058957

متحرشين الكونسرت الرياض

من جهة أخري، نشرت العديد من الحسابات، مجموعة من الصور توثق ظهور شباب وأشخاص يزعم أنهم قاموا بالتحرش بالفتيات في حفل اليوم الذي تم إلغائه بسبب الطقس السيئ.

الكونسرت الرياض

وكان من المقرر أن يشهد البوليفارد في موسم الرياض بالسعودية، حفلاً غنائياً للفرقة الكورية ستراي كيدز. ولكن تم تأجيل الحفل علي أثر الحالة الجوية، وكذلك شدة الرياح، وعدم استقرار الطقس.

وعبر الآلاف من مستخدمي تويتر، عن غضبهم الشديد تجاه الكونسرت، خصوصًا مع ارتفاع حالات التحرش. وأيضًا انقطاع التواصل عند البعض الذين لا يعرفون أي معلومة تخص أصدقائهم. وكتب أحدهم معلقًا :”الموضوع م يصير نسكت عنه مو موضوع فانزات كيبوب لا ابدأ الموضوع صار حياة وضحايا كثير تضرروا هذا وفي قانون تشهير المتحرشين وهم صامدين يتحرشون؟ ولا يخافون من تلفون ولا يخافون من إلي خلقهم معقولة؟ يخافون من الشرطة ولا يخافون من الله إلى يخاف الله م يتحرش #القبض_على_متحرشين_الكونسرت”.

وغردت أخري :”إلي متى وحنا على هالحال؟؟ يعني مستحيل ننبسط! مستحيل تكمل لنا فرحه! يمين بالله مهزلهه الناس تتقدم بالزمن و حنا نرجع فيه لورا بسبب هالجحلط، ترا مارح نتطور دام هالاشكال للحين حيه تُرزق! أتمني تتطبق عليهم اشد العقوبات عشان يكونوا عضه و عبره لأشكالهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً