التخطي إلى المحتوى

الكسندر علوم ويكيبيديا | من هو | مواليد | انستقرام | كم عمر | alexander uloom
الكسندر علوم ويكيبيديا من هو مواليد انستقرام كم عمر alexander uloom

من هو الكسندر علوم ويكيبيديا (بالإنجليزية: alexander uloom)، هو فنان عراقي الجنسية، شارك بعدد من الأعمال الدرامية، ويميل إلي السوشيال ميديا، وفيما يلي نكشف لكم عن مواليد و كم عمر و جنسية و اصل و كم عمر و رابط الدخول إلي حسابه الرسمي علي انستقرام.

من هو الكسندر علوم ويكيبيديا

alexander uloom من مواليد سنة (1986) ميلاديًا، أي أن كم عمر الفنان العراقي الكسندر علوم هو “35 عامًا” أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقيم حاليًا في لبنان، ويُعتبر أمريكي عراقي الجنسية.

أشتهر الفنان الكسندر علوم من خلال ظهوره في الإعلانات كموديل، بعد ذلك، أنتقل إلي عالم الدراما، ليشارك في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة في أدوار قصيرة، مع الاحتفاظ بعمله الأساسي كعارض أزياء.

لم يشارك الممثل العراقي من أصل أمريكي الكسندر علوم، في الدراما العربية سوى في عمل درامي واحد حمل عنوان “أم بديلة” وتم عرضه في رمضان الماضية لسنة 2021، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: هند كامل (أمل)، عادل عباس (نبيل/أبو خالد)، زهور علاء، ألكسندر ألوم (خالد)، جمانة كريم (أميرة)، زيد الملاك، تيسير أحمد، إيلي متري (فتحي)، وغيرهم من النجوم.

يجدر الإشارة إلي أن ألكسندر ألوم والمعروف أيضًا عربيًا باسم “علوم”، وصل عدد متابعيه مؤخراً إلي ما يزيد عن 490 ألف شخص من خلال حسابه الرسمي علي منصة انستقرام، فيما تخطى عدد متابعيه علي يوتيوب حاجز الـ “10” الآلاف مشترك.

خطوبة ألكسندر علوم

أعلن الممثل الأمريكي من أصل عراقي ألكسندر علوم، والحامل لكلا جنسية البلدين، عن خطوبته من قبل النجمة المتألقة رحمة رياض، وذلك من خلال نشره لصورة برفقتها عبر حسابه لشخصي علي انستقرام.

جدير بالذكر أن الفنانة رحمه رياض تبلغ من العمر 34 عامًا، فيما أن زوجها المستقبلي ألكسندر يبلغ من العمر 35 عامًا أي أنه يبكرها بسنة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً