التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لبرنامج انت مين ومواعيد العرض
القنوات الناقلة لبرنامج انت مين

القنوات الناقلة لبرنامج انت مين الذي يتابعه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين ذيهتمون بمشاهدة البرامج الكوميدية المصرية المشوقة التي لها مذاق كوميدي رائع يجعل الشخص الذي يشاهد البرنامج يشعر بالراحة تماما وكأنه يجلس مع مقدمي البرنامج.

حيث يقوم المقدمين بالتحدث مع المشاهدين بشكل جيد جدا بدون أي تمييز أو التفات آخر، ويأتي هذا المسلسل في ظل أجواء يحتاج فيها الأشخاص بالفعل إلى برنامج كوميدي ممتاز مثل هذا البرنامج.

وقد زاد البحث في الآونة الأخيرة على محرك البحث الشهير “جوجل” عن القنوات التي تعمل على نقل البرنامج للمشاهدين حتى يتمكنوا من متابعة البرنامج عل ى هذه القناة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم القنوات الناقلة للبرنامج ومواعيد عرضه.

مواعيد برنامج انت مين

يشار إلى أن مواعيد عرض البرنامج الكوميدي والتشويقي “انت مين” يتم عرضه خلال مواعيد محددة للمشاهدين، حيث أن هذا البرنامج دائما ما يكون مجهول الأحداث ومليء بالمفاجأة والإثارة والكوميدي’، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء من أسبوعيا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

مقدمين برنامج انت مين

والجدير بالذكر انه يوجد عدد مميز من الفنانين النجوم المشهورين بشدة والمحبوبين وسط الجماهير هم من يعملون على تقديم هذا البرنامج المميز في كل حلقاته، حيث أن هؤلاء النجوم يعطون للبرنامج مذاق آخر في طريقتهم البسيطة والرائعة وبراعتهم في تقديم البرنامج، وهم:

  • الفنان حسن الرداد
  • الفنانة سيرين عبدالنور
  • الفنان قصي خولي
  • الفنان مهند الحمدي

القنوات الناقلة لبرنامج انت مين

تعتبر القناة المصرية ” MBC مصر” هي التي تعمل على نقل هذا البرنامج وتقديمه دائما لمشاهديه في المواعيد المحددة له بشكل أسبوعي.

طالع أيضا: موعد اعادة برنامج انت مين | و شخصياته وفكرته والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً