التخطي إلى المحتوى

تشجيع المواهب الفنية بقصر ثقافة دمياط وتكريمهم
تشجيع المواهب الفنية بقصر ثقافة دمياط

تشجيع المواهب الفنية بقصر ثقافة دمياط وتكريمهم ورعايتهم فنيا وابداعيا واقامة الورش الفنية لهم باستمرار لتنمية مواهبهم وعمل معارض لرسوماتهم وتقديمهم للساحة الفنية بشكل جيد.

تشجيع المواهب الفنية بقصر ثقافة دمياط

قصر ثقافة دمياط أقام حفل تكريم لمجموعة من المواهب الصاعدة الواعدة في مجال الفن التشكيلي .

ويتم ذلك تحت إشراف مدير قصر ثقافة دمياط الرجل المحب للإبداع والمشجع للفن الأستاذ احمد شولح الذي حول قصر ثقافة دمياط إلي خلية نحل في ومختلف الاتجاهات الثقافية والفنية .

وتقوم بالإشراف علي الورشة الفنية فنانة مصرية من اجمل فنانات العروبة تعمل بجد واجتهاد وترعي الموهوبين وكل يوم تقدم الجديد والمفيد فهي عاشقة للفن وتعطي بسخاء ودون كلل اوملل .

إنها الفنانة رشا الأغا بنت مصر البارة لوطنها والعاشقة لفنها والمتوجة دوما بتاج الإبداع والفن والشموخ .

ودائما رشا الأغا كل يوم في ورش مختلفة حتى جعلت من الفن ثورة للإبداع تحلق في سماوات الفن الأصيل وتزهو بقيمة الوطن من اجل الحفاظ علي حضارتنا وقوتنا الإبداعية ومكانتنا الفنية والثقافية بين الأمم .

تحية لها ولقصر ثقافة دمياط ولكل الموهوبين من الفتيات والفتيان الصاعدين الواعدين الذين يرسمون صورة الوطن من بين انامهلم علي وجه نيل الاخضرار وأشجار كناريا الانتصار بعفوية وتلقائية ومعها دراسة متأنية من فنانة مصرية وطنية أصيلة اسمها رشا الأغا.

وهكذا يكبر الإبداع في نفوسنا فيمنحنا التميز ويرسمنا كوردة تتفتح كل صباح لتهدي للعاشقين أصبوحة الجمال وتفتح مدارك الأطفال للمستقبل المشرق الجميل.

تشجيع المواهب
قصر ثقافة دمياط

قصر ثقافة دمياط

تشجيع المواهب الفنية بقصر ثقافة دمياط
تشجيع المواهب الفنية بقصر ثقافة دمياط

وهكذا تتحدث الصور عن نفسها للورشة والاطفال في مرسمهم يعبرون بصدق عن فرحتهم بالمكان وصور اخري للتكريم من الفنانة الجميلة بنت دمياط المخلصة للابداع والن رشا الاغا .

كما اننا نلاحظ مدي التناغم وروح الحميمية بين الاطفال وبين مدير قصر الثقافة الرجل النشط والذي يقدر الفن والابداع ، ونحن في حاجة الي مثل هؤلاء الذين يحبون بلادهم ويخلصون العمل من اجل النهوض بالوعي الثقافي في ربوع مصر.

قد يهمك أيضا

فراشة الأطفال تقود مبادرة ( الطفل المحترف ).

حنان جابر إعلامية كويتية.. حساب (سناب شات+انستقرام) صورها قبل وبعد ومعلومات عنها

زينب غريب ويكيبيديا | من هي | فنانة مصرية | السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً