التخطي إلى المحتوى

العثور علي جثة نوف السويط في منطقة صحراوية .. شاهد

شهدت مدينة حفر الباطن، جريمة بشعة كانت ضحيتها سيدة معلمة وربة منزل لأربعة أبناء نوف السويط، والتي رحلت عن عالمنا يوم الخميس 4 مارس 2021 فما هي قصتها.

قصة نوف السويط

تصدر هاشتاج منذ قليل يحمل عنوان نوف السويـط، وبحسب نشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، فهي سيدة سعودية، تقيم في مدينة الباطن، متزوج وأم لأربعة أبناء، تلقت مكالمة من زوجها مفادها الخروج معه في احدي الرحلات السريعة في المدينة، وأشار النشطاء أنه كان في حالة كبيرة من السكر، وعند وصوله إلي احدي المناطق الخالية من السكان، قام بجريمته، حيث قام بدهس زوجته حتى الموت.

وتابع النشطاء في تغريداتهم اليوم، أنه هناك مجموعة من المواطنون عثرو علي جثتها في منطقة ما في الصحراء.

وتم التعرف عليها، وبمواجهة زوجها، أدعي أنه مريض نفسي من أجل الهروب من التحقيقات، هذه كانت أبرز تغريدات النشطاء حول الجريمة اليوم.

وطالب الآلاف النشطاء عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها، بتهمة القتل عمداً دون توجيه أي أسباب لارتكابه الجريمة، وأيضًا الادعاء بالمرض.

وأشار ناشط سعودي، أن السيدة التي لقت مقتلها يوم الخميس 4 مارس 2021 ، كانت معلمة وسيدة فاضلة، وذلك حسب ما قاله جيران الراحلة في تغريدات منتشرة اليوم علي تويتر.

ومن جانبه قال @a_w_s_a :”الله يرحمها ويغفر لها مؤلم أن الغدر والقتل يكون من اقرب الناس يا ليت المحرم يتعاقب الله يجبر مصاب عيالها وأهلها #نوف_السويط”.

وتابع آخر :””أن يموت الإنسان فهذا شي طبيعي لأن الموت حتميه مؤكدة ، لكن أن تموت الإنسانية فهنا الكارثة العظمى ” اللهم أرحم #نوف_السويط وأغفر لهـا واجعلها في جنتك مبتسمة يارب .. حسبي الله ونعم الوكيل”. وقالت صاحبة حساب فاصلة منقوطة :”مو قادره أنام أتخيل حجم خوفها ورعبها بذاك الوقت وردة فعلها يااالله، يارب عوضها بجنات النعيم يارب بدون حساب”.

التعليقات

اترك تعليقاً