التخطي إلى المحتوى

الشيف عامر منصور من هو ؟ وتفاصيل خبر رحيله عن عالمنا
الشيف عامر منصور

تصدر الشيف عامر منصور، محرك البحث في فلسطين، بعد إعلان خبر وفاته يوم 20 يناير 2022، ويُقال أنه عانى من أزمة صحية قبيل رحيله عن عالمنا.

الشيف عامر منصور

كان الراحل من الشخصيات الخلوقة والطيبة، التي اشتهرت في جميع أنحاء دولة فلسطين العربية. وذاع صيته في الغرب، حيث قضي عدة سنوات في دولة الدنمارك يعمل هناك في مجاله المفضل الطهي. وظهر علي شاشات التلفزيون الأردنية والفلسطينية أكثر من مرة، وهو من النجوم المحبوبين علي السوشيال ميديا. كما زار خلال مشواره عدة بلدان حول العالم، منها مصر والأردن والدنمارك، وبلدان أخري عربية وغربية. وتميز الراحل بأنه كان دائم المواصلة علي ابتسامته التي كانت تبث الأمل والفرحة في قلوب محبيه ومتابعيه علي مستوى السوشيال ميديا.

وكتبت Amal Rattrout تقول :”الشيف عامر منصور في ذمة الله، الله يرحمه و يصبر أهلة و أولادة و أحفاده”. وتابعت :”الخبر كان صدمة العم عامر كان من الشخصيات اللطيفة و الطيبة يلي تعرفت عليها على كلوب هاوس و الانستغرام”. واختتمت حديثها علي تويتر قائلة :”الله يرحمه و مثواه الجنة أن شاء الله”.

وغرد حساب Esraa علي تويتر معلقاً :”لا حول ولا قوة إلا بالله ، إنا لله وإنا إليه راجعون، الطاهي عامر منصـور في ذمة الله”. وأردف :”من أفضل الناس وقمة في التواضع والأدب، الله يرحمه أدعو له”.

التعليقات

اترك تعليقاً