التخطي إلى المحتوى

من هو الشامخ ابو خالد.. سبب وفاة راكان القحطاني ابو خالد تويتر

من هو “راكان القحطاني” صاحب حساب “الشامخ ابو خالد”، الذي توفي اليوم. حيث تصدر هاشتاج وفاة المغرد الشامخ أبو خالد ترند “تويتر” في السعودية مساء “الجمعة”.

وفي التفاصيل، خطف الموت المغرد الشهير “راكان القحطاني” صاحب حساب “الشامخ ابو خالد”، مساء أمس “الجمعة” 2023/2/3، ورثاه الآلاف من محبيه ومتابعيه بكلمات مؤثرة في يوم وفاته. وكان الراحل من أبرز مستخدمي “تويتر” في السعودية، واشتهر بفضل خدماته في المحتوى التقني، والدفاع عن الحق، فكان خفيف الظل في مساحاته ويتمتع بقبول واستحسان كبيرين.

وفاة المغرد الشامخ ابو خالد

احتل “وسم – هاشتاج”، وفاة المغرد الشامخ ابو خالد قائمة المحتوى الرائج على شبكة التدوين “تويتر” في السعودية، وسط حزن المئات من النشطاء على رحيل واحد من أبرز المستخدمين وأكثرهم جاذبية بفضل طيبته وأخلاقه التي تمتع بها بين متابعيه.

فبالرغم من عدم تعرف متابعيه على هويته بشكل كامل، إلى أن حديثه ومنشوراته كان كافية لجذب الانتباه وخطف القلوب. ونجح في أن يحصد تفاعل واهتمام بالغ من الجمهور السعودي، عن طريق مساحاته المتميزة والتي برزت على مستوى التطبيق في الأوان الأخيرة.

سبب وفاة راكان القحطاني الشامخ ابو خالد

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن سبب وفاة الشامخ ابو خالد “راكان القحطاني”. وبحسب ما أعلنته مصادر شبه رسمية، تبين أنه توفي إثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به. ونوهت مصادر إلكترونية أخرى، أن الفقيد كان يُعاني في أيامه الأخيرة من أزمة صحية، نتيجة مرضه.

ويجدر الإشارة، أن أنباء مرض الشامخ ابو خالد وتعرضه لوعكة صحية تسببت في وفاته، لم تؤكد من مصدر موثوق، بينما تداولتها عديد الصفحات المعنية بشؤون المشاهير. وللإشارة، أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن جنازته، كما لم يتسنى لنا الإطلاع على معلومات تخص حياته الشخصية بشأن عمره أو صورته.

صاحب الخلق الرفيع والابتسامة الجميلة

ونعاه كثيرون من النشطاء بكلمات مؤثرة، ويُمكنكم الدخول إلى حسابه عبر تويتر عبر اضغط على هذا الرابط “OQ055@“.

وكتبت “سارة” معلقة: “خبر وفاته فجعني كان من أول الأشخاص إلي غير نظرتي للمساحات بثقافته وأدبه وفكره وحسن تعامله الله يرحمه ويغفر له ويكرم نزله ويرزق أهله وأحبابه الصبر والسكينة .. دنيا فانية تنتهي بلحظة الله يرزقنا حسن الخاتمة”.

وأضاف آخر: “فقدنا صاحب الإيجابية صاحب الأثر الطيب أبو خالد (الشامخ)
أن القلب ليحزن والعين تدمع ع فراقه..
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه جنات الفردوس الأعلى..
الله يتقبله قبولا حسنا..
اللهم ارحمه تحت الأرض ويوم العرض”.

وبكلمات مؤثرة، علقت “أم عموري” بقولها: “#وفاه_المغرد_الشامخ_ابوخالد لم تكن أختًا فقط بل كانت لي الحياة وما فيها، رحم الله روحًا رحلت من الدنيا وبقيت في قلبي، اللهم ارحم أختي واغفر لها واجمعني بها في الفردوس الأعلى”.

وقالت هديل المانع: “إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبا خالد لمحزونون..
{ إنا لله وإنا إليه راجعون } توفي اخونا الشامخ @OQ055
صاحب الخلق الرفيع والابتسامة الجميلة ..
اللهم اننا شهدائه في أرضك فاجعله بالفردوس الأعلى يارب العالمين”.

التعليقات

اترك تعليقاً