التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي.. السيد بدر بن سعود البوسعيدي ويكيبيديا

سبب وفاة السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي – السيد بدر بن سعود البوسعيدي ويكيبيديا ؟، حيث أعلنت وسائل إعلام عُمانية رسمية، صباح اليوم “الثلاثاء”، فقدان أحد القيادات الشهيرة، وسط حالة من الحزن، سيطرت على تغريدات ومنشورات النشطاء على منصات التواصل، وعناوين الصحف في السلطنة اليوم.

أعلن عن وفاة السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي -رحمه الله-، بإحدى مشافي مسقط، إثر معاناته مرضياً. ونعته عديد الجهات الإخبارية والمعنية بأشد العبارات الحزينة ومؤثرة في يوم وفاته. وأوضح مصدر مسؤول أن سبب الوفاة، معاناته صحياً في أيامه الأخيرة، وسط تساءل البعض عن طبيعة مرضه؟.

سبب وفاة السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي

ما هو سبب وفاة السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي ؟، أحد أكثر التساؤلات بحثاً في الأرشيف خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب عدد من النشطاء، ذكروا أن الفقيد عانى من وعكة صحية ألمت به. بينما أوضحت مصادر صادرة، دخوله المستشفي مؤخراً، بعدما طرأت عليه أزمة صحية مفاجئة، أدت إلى دخول إلى المشافي في “مسقط”، دون الكشف عن طبيعة مرضه.

كما لم يتم الكشف عن عمر الراحل، ويُعتقد أنه توفي عن عمر يتجاوز الـ67 عاماً.

السيد بدر بن سعود البوسعيدي ويكيبيديا

تقلد في مناصب بارزة، لعل أشهرها كـ”وزير الداخلية” خلال الفترة من 1979 وحتى 1997. كما شغل مهمة الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع منذ العام 1997.

إضافة إلى ذلك، عمله في السيرك السياسي لأكثر من 50 عاماً. وخدمه في القطاع الداخلي لسنوات، من خلال مناصبه التي توالها على مدار السنوات الطويلة الماضية.

علاوة على ذلك، فهو أحد القيادات العُمانية البارزة، لاسيما في مسقط، حيث يحظى هناك بحب وتقدير الآلاف، والشعب العُماني على الصعيد العام.

ونعاه رواد التواصل بكلمات مؤثرة. فكتب “أحمد بن صقر” قائلاً: “معالي السيد #بدر_بن_سعود_البوسعيدي البوسعيدي الوزير السابق المسؤول عن شؤون الدفاع في ذمة الله”.

وتابع: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله هذا الرجل الذي كان أحد المسؤولين الذين صاحبوا مولانا الراحل المعظم قابوس بن سعيد منذ بداية النهضة المباركة، خبر حزين، تعازينا الخالصة لأسرته الكريمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً