التخطي إلى المحتوى

الريال يواصل الدلال، اهداف ريال مدريد وبرشلونة أربعة أهداف قاسية
الريال يواصل الدلال، اهداف ريال مدريد وبرشلونة أربعة أهداف قاسية

الريال يواصل الدلال، في استمراره لنتائج عرضه الكرورية الرائعة، وخاصة التي يكون طرفها كبار القوم، من الأندية العالمية، حيث واصل الريال انتصاراته في المباريات القوية،  ليؤكد علي استمرارية نجاح المنظومة الكروية فماذا عن “كلاسيكيو العالم” مع غريمه التقليدي “نادي برشلونة الأسباني”.

الريال يسعد جماهيره

في مباراة ادخل فيها الريال  الفرحة علي قلوب الملايين من عشاقه،  قدم الريال الفريق الكروي الاول بالنادي، مباراة رائعة، من حيث الأداء، والانتشار التكتيكي علي أرضية الميدان، وتمكن من صناعة العديد من الفرص التهديفية، التي ترجم من خلالها “أربعة أهداف” كان منها هدف من عن طريقة “ركلة ترجيجه” سجلها النجم الفرنسي “كريما بنزيما”.

ويتمتع قطبي أسبانيا بشعبية كبيرة حول العالم، حيث يمتلك كلاهما شعبية كبيرة في أغلبية دول العالم ،ويصنف “الكلاسيكو الأسباني” برقم واحد في العالم، من حيث نسبة المشاهدة حول العالم، وهو ما يعكس الشعبية الكبيرة لديهما.

يذكر مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة، لعبت في إطار منافسات بطولة كاس ملك أسبانيا 2023.

“كريم بنزيما” قناص مدريد “Karim Benzema

مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة، شهدت علي تألق كامل عناصر الفريق، وشهدت أيضا علي تألق نجم الريال وهداف الفريق “كريم بنزيما” الذي قدم مباراة ممتازة، من حيث واجباته الهجومية، وتمكن من تسجيل هدفين، في مباراة أشادت له الكثير من الجماهير.

أهداف ريال مدريد وبرشلونة

التعليقات

اترك تعليقاً