التخطي إلى المحتوى

الخيانة والضرب سبب طلاق مكس وضحي
الخيانة والضرب سبب طلاق مكس وضحي

سبب طلاق مكس وضحي ، بعد إعلان خبر زواجهما بشهور قليلة  وانتشرت صور لهما بشكل مكثف علي منصات التواصل الاجتماعي وهي الصور التي عبرت عن قصة حب ظلت حديث الساعة في الأشهر الماضية جمعت بين الأردني محمد نور الشهير (بمكس) وبين التونسية ضحي العريبي.

بدأت قصة الحب الشهيرة بين ضحي ومكس من خلال تطبيق تيك توك وانتهت بزواجهما لتشهد منصات التواصل تفاعل كبير على خبر زواجهما ويصبح كلاهما من اشهر صانعي المحتوي عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن كلاهما يمتلك عدد كبير من المتابعين عبر حسابتهم الشخصية.

سبب طلاق ضحي ومكس

لا شك أن الشخصيات الشهيرة دائما ما تنال من اهتمام الجماهير وبالحديث عن اثنين من ابرز هؤلاء الشخصيات في عالمنا العربي، كان السؤال الرائج لدي المتابعين والمحبين لكلاهما هو ما سبب طلاق ضحي ومكس وهو ما أظهرته نتائج البحث عبر الشبكة العنكبوتية الذي كان سببه الحقيقي هو وجود خلافات قوية بينهما.

لكن ما تناوله عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل خلال تفاعلاتهم علي خبر طلاق ضحي مكس أن الأخير قام بضرب ضحي لأسباب مجهولة ومن المرجح أن يكون سبب انفصالهما هو انشغال ضحي عن واجباتها الأسرية وهي التي دائما ما تظهر في عدة بلدان مختلفة، ما يعكس عدم تفرغها في الكثير من الأوقات إلي متابعة واجباتها الزوجية الأمر الذي اغضب مكس بشكل كبير ليقرر الانفصال عنها في خبر شكل صدمة كبيرة لدي المتابعين لكلاهما.

طالع أيضا:حقيقة وفاة سناء يوسف الفنانة التونسية عن عمر يناهز الـ40 عاماً

وكانت قصة حب ومكس بدأت من خلال بث مباشر عبر تطبيق (تيك توك) ليتبادل كلاهما الإعجاب بالأخر وتبدأ القصة بالحب وتنتهي بالزواج، وسط حالة من الاهتمام لدي الكثير من الأشخاص وتتحول قصتهم إلى قصة حب إلكترونية عرفها ملايين الأشخاص في العالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً