التخطي إلى المحتوى

الحلم الأخير لرونالدو قبل الاعتزال عن اللعب .. شاهد الآن تصريحات
الحلم الأخير لرونالدو قبل الاعتزال

صرح اللاعب المشهور والبطل التاريخي لكرة القدم ” كريستيانو رونالدو” عن الحلم الأخير لرونالدو قبل الاعتزال ، وكانت هذه التصريحات قد أتت منذ يوم الخميس الماضي 31 ديسمبر 2020، وقد صرح انه بعد أن يحقق هذا الحلم سوف يتمكن من الاعتزال براحة نفسية غير متألم انه م يفعل هاذ الشيء.

وقد أوضح بأنه أنشئ خطة مستقبلية بها عدة أهداف وطموحات يتمنى أن يحققها في المستقبل، وقد صرح بأنه لن يعتز كرة القدم إلا عند الفوز بهذه الألقاب الذي وضعها، كما كشف انه قد حصل على العديد من البطولات مع مختلف الفرق الأجنبية ولكنه يرغب في تحقيق بطولة واحدة فقط من ثم يكون مرتاح نفسيا وجاهز للاعتزال.

كما انه قد صرح أيضا بان كرة القدم شيء لا يدوم وان مسيره هو الاعتزال عما قريب وتحديدا عندما يتمكن من تحقيق هذا اللقب، وقد أكد أن هذا اللقب هو الفوز ببطولة العالم، ويشار إلى انه يلعب حاليا لدى نادي يوفنتوس الأجنبي وقد حقق معه العديد من الألقاب المختلفة.

وقال رونالدوا في تصريحات لـ”بي بي سي” بعد حصوله على جائزة لاعب القرن الحادي والعشرين من غلوب سوكر: “أنا بخير، وأشعر أنني في لحظة رائعة، ولكن لا أعلم ماذا سيحدث فيما بعد”.

وتابع: “أعيش الحاضر واللحظة، وهذه الفترة ممتازة، وأنا سعيد، وما زلت في ظروف جيدة، وأتمنى اللعب لسنوات عديدة كثيرة، ولكن لا أحد يعلم، هذه هي كرة قدم، ولا نعلم ماذا سيحدث لنا في المستقبل”.

وأوضح: “لقد فزت بالألقاب مع كل فريق، لكن الفوز ببطولة العالم هو الحلم الأكبر قبل اعتزالي”، ويشار إلى أن عمر اللاعب الحالي سيكون 36 عاما في شهر فبراير القادم.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس على استرا اليوم الثلاثاء 2020/12/8

التعليقات

اترك تعليقاً