التخطي إلى المحتوى

البروفيسور حكيم جاب الله ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية
من هو البروفيسور حكيم جاب الله ويكيبيديا

من هو البروفيسور حكيم جاب الله ويكيبيديا.. عالم صيدلاني جزيئي أمريكي وتقني من أصل جزائري وله خبرة في علم الفيروسات والأورام. يُعد رائدًا فكريًا في الكشف عن الأدوية وتحديثها كذلك حاصل علي عضوية العديد من المجالس الاستشارية. وأيضًا يرأس منصب المؤسس المشارك والرئيس والمدير التنفيذي لصالح شركة Keren Therapeutics ، والتي عُرفت علي أنها شركة  تهتم بـ”مجال الشيخوخة”.

و في يلي نعرض لحضراتكم السيرة الذاتية البروفيسور حكيم جاب الله، بشأن عمره الحقيقي و جنسيته وغيرها من التفاصيل التي تساءل عنها العديد مؤخراً عبر محركات البحث مساء اليوم، وذلك عقب تداول مقطع فيديو له، وهو يتحدث عن مرض كوفيد-19.

من هو البروفيسور حكيم جاب الله ويكيبيديا

حكيم جاب الله – Hakim Djaballah ، يحمل الجنسية الجزائرية والأمريكية معًا، ولد في الجزائر، في العقد الرابع من العمر، يُعد عالمُا في مجال الفيروسات، خبير في علاج الأورام، واللذان يشكلان أزمة حاليًا في مجتمعنا أختار المهنة الصعبة و أستطاع أن يجيد بها.

حاصل علي عضوية “Therapeutics ” الشركة المعروفة عالميًا في الشيخوخة، كما أن حكيم جاب الله حاصل علي الدكتوراه في مجالات وتخصصات مختلفة، ويُعد مكتشفًا مميزاً في الشأن العلاجي الطبي والطبيعي.

تولى عدة منصات نذكر منها “التنفيذي لمعهد باستور في كوريا”، كما كانت بدايته خلال فترة توليه منصباً لصالح “مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان (MSKCC) الواقع في نيويورك”، كما أن الدكتور حكيم جاب الله، نال البكالوريوس عن جامعة برمنغهام في (إنجلترا) ، وكذلك حصل علي “درجة الدكتوراه من جامعة ليستر (إنجلترا)”.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول حكيم جاب الله ، كما تعرفنا علي جنسيته وعمره الحقيقي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً