التخطي إلى المحتوى

الا رسول الله em القصة الكاملة
الا رسول الله em

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصًا موقع التدوين العام تويتر، بعد نشر احدي الفتيات منشورات تسيء للرسول (ﷺ)، مما دفع النشطاء بإطلاق هاشتاق الا رسول الله em، وسط مطالبات العشرات بالتحقيق مع تلك الفتاة المثيرة للجدل.

قصة الا رسول الله em كاملة

شن آلاف النشطاء ومستخدمو منصة تويتر، هجوماً شرساً علي صاحبة حساب “EM” باحدي دول الخليج، أثر نشرها عدداً من التدوينات التي تسيء لنبي الإسلام سيدنا محمد علي أفضل الصلاة والسلام.

وتباينت آراء المغردون علي شبكة تويتر حول تغريدات هذه الفتاة، وطالب العشرات بفتح تحقيق في الأمر.

 الا رسول الله em

وغرد أحد المغردون بقوله :”معقولة لهنا وصلنا الدين خط أحمر الله يعافينا مما أبتلاهم و تجمع المسلمين جمعاً كريماً. والله يهديك ويهدي الكل”.

وقال أبو أمل في رد صارم موجه للفتاة عديمة التربية والأخلاق قائلاً :”اسأل الله يجمد الدم في عروقك كي لا تتطاولي على خير من مشى على هذي الأرض”.

ونشر مالك حساب/ة “maaroom” معلقًا :”لازم تتأدب ويقام عليها حد الرده لتطاولها على نبينا وحبيبنا رسول الله ويردع كل من تسول له نفسه بمثل هذا التلفظ البذء عذرا رسول الله”. ورد آخر قائلاً :”نتمنى أن تتم محاسبتها فهي تتطاول على مقام النبي صلى الله عليه وسلم بكلام بذيء”.

وغرد yahya بقوله :”نطالب القبض عليها وتطبيق العقوبات الشرعية بحقها نطالب بتطبيق العقوبة المترتبة على المرتد عن الإسلام لأن من يسب الله ورسوله والإسلام مرتد حسبنا الله ونعم الوكيل في هذي السالفة ومن عاونها”.

ونشر FAHAD يقول :”م نبي تم القبض وبس لازم تكون عبره للي يحاول يسئ للرسول صلى الله عليه وسلم أو زوجاته أو أصحابة #إلا_رسول_الله_em”، وغيرها من التغريدات والتعليقات علي المنشورات التي تُعتبر عن غضب العديد تجاه هذه الفتاة التي انتشرت صورتها مؤخراً.

التعليقات

اترك تعليقاً