التخطي إلى المحتوى

كاس العالم للأندية بالسعودية الفيفا يكشف عن الملاعب
كاس العالم للأندية بالسعودية الفيفا يكشف عن الملاعب

كاس العالم للأندية بالسعودية الفيفا يكشف عن الملاعب، بعد إسناد تنظيم بطولة كاس العالم للأندية، إلى المملكة العربية السعودية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وهو الخبر الذي اسعد عشاق كرة القدم في المملكة لاستضافتهم إلى هذا الحدث العالمي .

وفور إعلان ألفيفا تساءل محبي الكرة بداخل المملكة عن ما هي المدينة التي سيقام عليه أحداث البطولة وهو السؤال الذي اعلن اعن إجابته ألفيفا خلال الساعات القليلة وهو ما سنكشف عنه خلال السطور القادمة.

والجدير بالذكر أن مدينة جدة تعد المدينة الأكثر ترشيحا حسب ما ورد إلينا من أنباء تشير إلى أن جدة المدينة الأقرب إلي استضافة النسخة القادمة.

يذكر أن النسخة السابقة والتي أقيمت بالمغرب كانت قد انتهت منذ فترة قريبة بالمباراة النهائية التي جمعت ريال مدريد بالهلال السعودي وانتهت بفوز الريال حين ذاك بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تطوير الكرة السعودية

وتشهد المملكة العربية السعودية طفرة كبيرة في مجال كرة القدم حيث الدوري السعودي من احد اقوي الدوريات العالمية وهو  ما يعكس اهتمام المملكة بالجانب الرياضي حيث ساهمت في توفير كل الإمكانيات من اجل الوصول إلي هذا المستوي الذي أشاد به العديد من محبي الرياضة في العالم.

يذكر أن المملكة وفي إطار حرصها علي النهوض بالرياضة خلال الفترة المقبلة تسعي من الآن إلي استضافة الحدث الأكبر وهو كاس العالم للمنتخبات نسخة 2030 في ملف مشترك بين المملكة ومصر واليونان حسب ما كشفت عنه عدة مواقع أخبارية .

التعليقات

اترك تعليقاً