التخطي إلى المحتوى

اضواء الدخيل ويكيبيديا
سيدة الأعمال أضواء الدخيل - صورة أرشيفية

تعد سيده الأعمال اضواء الدخيل، من مواليد 1992، وتبلغ من العمر 29 عاما، ولدت وترعرعت في المملكة العربية السعودية، وتترأس منذ فبراير 2018، منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لصالح شركه فلك للأعمال والاستثمار.

اضواء الدخيل ويكيبيديا – السيرة الذاتية

تاريخ الميلاد 992، العمر 29 عام، المنصب الحالي سيده أعمال، تعتبر مؤسسة وصاحبة شركه “فوكست” للتجاره ويقع مقرها الرئيسي بالسعودية.

تدعي على السوشيال ميديا باسم أضوى الدخيل، و يلقبها البعض بـ”أضوا الدخيل”، درست في جامعه “سوفولك”، غرب البلاد في الولايات المتحدة، وتحصلت في عام 2015، على شهاده البكالوريوس في عن تخصص “إدارة ورياده الأعمال”.

قضت فترة من الزمن، في منصب سفيرة لدى شركة “كابيتال”، التي يقع مقرها في بوسطن بالولايات المتحدة، كما تولت مهام إدارة مشروع كاوست احدي مشروعات “جامعه الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا”، وقادة فريق العمل لتحقيق تطور غير مسبوق.

تميل إلي كتابه الشعر وكذلك الكلمات الغنائية والكتب والمؤلفات بشكل عام، فكانت احدث الكتب التي طرحتها في إدارة الأعمال وعلم النفس كتابا يحمل عنوان “Proven billionaire Formula”، ولقي اسم الكتاب انتشار رائج عبر عدد من وسائل الإعلام.

ومن ضمن الجوائز التي حصلت عليها رائده الأعمال أضواء الدخيل كانت جائزه الشعر الأولي عن المقدمة من منتدى الشعر العالمي في واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية.

ولأنها تعشق رياضه الإسكواش، منذ صغرها ففي عام 2008 و عام 2009، حصلت على المركز الأول على مستوى المملكة، في هذه الرياضة.

وتؤكد رائدة الأعمال والمشهورة السعودية أضوى الدخيل، من خلال النبذة التعريفية لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، أنها حاصلة علي حقوق الإقلاع بالطائرات، وجدير بالذكر أن السيرة الذاتية لها تضمنت حصولها على رخصة الطيران من الولايات المتحدة.

تفاصيل أزمة أضواء الدخيل و مركز الحكماء

في 1 أكتوبر 2021، نشرت سيدة الأعمال السعودية، أضوى الدخيل، منشور من خلال صفحتها الرسمية بموقع سناب شات، تؤكد أنها تتقدم بخالص الاعتذار لـ”مركز الحكماء الطبي”، بعدما لامحت لإساءة لهم عبر سناب سابقًا.

وراحت تتقدم لهم بالاعتذار علي حسابها الشخصي، وتفاعل مع المنشور الآلاف من متابعيها، الذين راحوا ينشرون المنشور عبر تويتر و انستقرام أيضًا.

يذكر أن هناك العشرات، يبحثون خلال الساعات المنصرمة، عن عنوان حساب سيدة الأعمال أضوى الدخيل والشهيرة بـ”أضواء”، عبر منصة سناب شات، والجدير بالذكر أنه من الممكن لكم متابعتها عبر سناب من خلال هذا الأسم: AdwaAlDakheel.

كما يُدعي حسابها الرسمي والوحيد علي منصة انستقرام بـ”adwaaldakheel”، وبذلك من الممكن لكم رؤية أحدث صورها ويومياتها لاحظة بلحظة. وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، وكشفنا من خلاله معلومات عن (اضواء الدخيل ويكيبيديا).

التعليقات

اترك تعليقاً