التخطي إلى المحتوى

بث مباشر لمشاهدة مباراة اشبيلية ضد دورتموند اليوم.. القنوات الناقلة المفتوحة

ننشر لكم متابعينا بث مباشر لمشاهدة مباراة اشبيلية ضد دورتموند، كما ننشر القنوات الناقلة المفتوحة للقاء في إطار ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

حيث ينتظر ويترقب عشاق كرة القدم الأوروبية قمة أوروبية كبيرة تجمع بين  Sevilla vs Dortmund حيث يستضيف نادي إشبيلية على ملعبه ” رامون سانشيز بيزخوان ” نادي بوروسيا دورتموند في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا.

يخوض نادي إشبيلية الأسباني مباراته ضد نادي بوروسيا دورتموند مستغلا عامل الأرض والجمهور ويسعى في تحقيق الفوز، من اجل أن يساعده الانتصار في مباراة الإياب التي سوف يتم إقامتها على ملعب بوروسيا في ألمانيا نادي إشبيلية صعد إلى دور ال16 من البطولة الأوروبية بعد أن حل في المركز الثاني في مجموعته التي كانت الصدارة فيها لصالح نادي تشيلسى الانجليزي.

مشاهدة مباراة اشبيلية vs دورتموند بث مباشر

بينما يخوض نادي دورتموند مباراته ضد نادي إشبيلية من اجل تحقيق نتيجة إيجابية ويسعى النادي الألماني إلى الصعود إلى دور الثمانية على حساب منافسه نادي إشبيلية النادي الألماني صعد إلى دور ال16 من البطولة الأوروبية بعد أن تصدر مجموعته برفقة صاحب المركز الثاني نادي لاتسيو.

موعد مباراة Sevilla vs Dortmund

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضد نادي إشبيلية يوم غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر فبراير 2021 وسوف يتم إقامة المباراة على ملعب نادي اشبيلية ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” وسوف تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 11 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اشبيلية ضد دورتموند

اسم القناة ETV3 المفتوحة تقع على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد 11512 / V معدل الترميز 27500. كما من المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي بوروسيا دورتموند ضد نادي اشبيلية من خلال قناة ” بى إن سبورت 2 ” الرياضية القطرية.

موضوعات ذات صلة:

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم HD.. توقيت الماتش

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو اليوم.. بث مباشر

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً